رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد بوطيب يعترف: انتقلت للزمالك بسبب المال فقط

07:08 م | السبت 26 فبراير 2022
خالد بوطيب يعترف: انتقلت للزمالك بسبب المال فقط

خالد بوطيب

قال اللاعب المغربي خالد بوطيب إن العرض المالي الذي قدمه نادي الزمالك له في يناير من عام 2019 هو الذي دفعه للتواجد رفقة القلعة البيضاء.

واعترف خالد بوطيب لموقع Sofoot الفرنسي أن الإغراء الذي شكّله عرض الزمالك المصري للتعاقد معه في يناير 2019، دفعه لقبول فكرة الاحتراف في أفريقيا، رغم عدم تحمسه لها.

خالد بوطيب: لا يمكن رفض عرض طويل الأمد من نادي الزمالك

وعند سؤاله عن الدافع الذي قاده للانتقال إلى الزمالك، أجاب بوطيب: «إنها الحالة المادية، ولكن  قبل انتقالي إلى مصر، كان يتبقى عام ونصف من عقدي مع مالاتيا سبور التركي، والزمالك عرض عليّ ثلاث سنوات ونصف، وهو ما كان يعني استمراري باللعب حتى أبلغ 35 عامًا».

بوطيب: لم أكن متحمسا لفكرة اللعب في أفريقيا

واختتم حديثه: «لم أكن متحمسًا جدًا لفكرة اللعب في أفريقيا، لكن من الصعب أن ترفض عرضًا طويل الأمد من الزمالك الذي يلعب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا كل عام».

وشارك خالد بوطيب في أول موسم مع الزمالك في 19 مباراة بواقع 11 مباراة في الدوري المصري و8 مباريات في بطولة الكونفدرالية حيث نجح في تسجيل 5 أهداف بواقع 4 أهداف في الدوري المصري وهدف وحيد في بطولة الكونفدرالية، فيما نجح في صناعة هدفين بواقع هدف في كل مباراة.

في الموسم الثاني مع الزمالك، شارك خالد بوطيب في 5 مباريات بواقع 3 مباريات في الدوري المصري ومباراتين في دوري أبطال أفريقيا دون تسجيل أو صناعة أي هدف.