رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب صن داونز يسب الحكم عقب الفوز على الأهلي

11:25 م | السبت 26 فبراير 2022
لاعب صن داونز يسب الحكم عقب الفوز على الأهلي

الأهلي

قام ثيمبا زواني، لاعب صن داونز الجنوب أفريقي، بسبب حكم مباراة فريقه أمام الأهلي التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي.

وأشار مراسل «الوطن سبورت» إلى أن ثيمبا زواني قام بسب المغربي رضوان جيد، حكم المباراة عقب نهاية اللقاء الذي انتهى بفوز صن داونز بهدف دون رد، وذلك أثناء خروجه من الملعب.

وأوضح أن الحكم المغربي لم يلتفت إلى ما حدث في هذه اللحظة، حيث كان هناك زحامًا كثيرًا من اللاعبين، رغم أنه بحث عنه ليقم بتدوين الواقعة في تقريره.

الأهلي يخسر أمام صن داونز

وخسر الأهلي في مباراته التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي أمام صن داونز الجنوب أفريقي بهدف دون رد، ليمنح الفريق الجنوب أفريقي صدارة المجموعة ويصعب موقفه.

وكان الأهلي تعادل في لقائه أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة، وذلك بعدما تأجلت لقاء الجولة الأولى أمام المريخ السوداني، ليأتي اللقاء الثاني بالخسارة أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

على الجانب الآخر، فإن صن داونز الجنوب أفريقي حقق الفوز على الأهلي بهدف دون رد، وهي نفس النتيجة التي تغلب بها على حساب الهلال السوداني في لقاء الجولة الأولى قبل أن يتعادل مع المريخ السوداني.

صن داونز يتصدر ترتيب مجموعة الأهلي

ويتصدر صن داونز المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط، يأتي بعده فريق المريخ السوداني برصيد 4 نقاط، من مباراتين بينما الأهلي الثالث برصيد نقطة من مباراتين أيضًا وبفارق الأهداف عن الهلال السوداني الرابع.