رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب صن داونز: لم نتشاجر مع الحكم..والأهلي كان أكثر ذكاء منا في الماضي

11:54 م | السبت 26 فبراير 2022
مدرب صن داونز: لم نتشاجر مع الحكم..والأهلي كان أكثر ذكاء منا في الماضي

الأهلي وصن داونز

عبر مانكوبا، المدرب المساعد لفريق صن داونز الجنوب أفريقي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه بالفوز على الأهلي بملعب الأخير بهدف دون رد في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، موضحًا إنه نجح في غلق مفاتيح لعب الأهلي.

وأكد مانكوبا في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء: «احترمت الأهلي فهو فريق لديه خبرات بيلعب بطريقة مميزة وهو استغلال محمد شريف من خلف دفاعات صن داونز بالإضافة إلى المدافع ياسر إبراهيم واستغلاله في الكرات الثابتة».

وأضاف المدرب المساعد لصن داونز: «خطتنا الدفاع من وسط الملعب، كنت أغلق المساحات على حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة، نجحت في إغلاق المساحات بهذه الطريقة، وهو ما حدث، اللاعبين الخطيرين بالأهلي مثل علي معلول وحاولنا إغلاق المساحات أمامه وهو ما نجحنا به».

 

وأوضح مانكوبا، إن الفريق كانت خطته هي الفوز بالمباريات، مشيرًا إلى أن الأهلي كان ذكيًا في آخر مباريات بين الفريقين، موضحًا إن الفريق نجح اليوم في الفوز رغم خسارة أكثر من لاعب.

مدرب صن داونز: لم نتشاجر مع الحكم ولم نهدر الوقت

ونفى مدرب صن داونز أن يكون حدث مشاجرة مع المغربي رضوان جيد، مشيرًا إلى أن الحكام كان يعتقد أن الحارس يهدر وقت، مشيرًا إلى إنهم لم يضيعوا القوت لأن الحارس كان بالفعل مصابًا.

وواصل مانكوبا حديثه قائلًا: «هذا ما حدث بيننا وبين الحكم، الحكام لا يصح أن تقول هذا معك وهذا ضد هو في النهاية بشر يقع في الأخطاء، في بعض الأوقات ممكن الحكم يبقى ضدك ومباراة اخرى يبقى معاك».

الأهلي يخسر من صن داونز

وسقط الأهلي على استاد القاهرة أمام صن داونز بهدف دون رد، ليمنخ الفريق الجنوب أفريقي صدارة المجموعة بينما يأتي الفريق في المركز الثالث في المجموعة.