رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الأهلي السابق ينتقد موسيماني: أخطأ في إبقاء أفشة على مقاعد البدلاء

12:28 ص | الأحد 27 فبراير 2022
مدرب الأهلي السابق ينتقد موسيماني: أخطأ في إبقاء أفشة على مقاعد البدلاء

كيفين جونسون

أكد كيفن جونسون، مدرب الأهلي السابق، إن نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، والتي انتهت بخسارة الأهلي بهدف دون رد، لم تعبر على الأداء طوال اللقاء.

وأكد جونسون في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» على قناة «الحياة» أن الفريقين قدما مباراة جيدة، ولكن الأهلي أهدر فرصا أكثر في اللقاء، مشيرًا إلى أنه كان قادرًا على الفوز بتلك المباراة.

وواصل مدرب الأهلي السابق حديثه قائلًا: «الأهلي قادر على تحقيق الفوز أمام صن داونز في جنوب إفريقيا، حيث إنه يمتلك لاعبين على أفضل مستوى في جميع المراكز».

واستكمل جونسون حديثه: «أفشة عقب نزوله غير أداء الأهلي بشكل كبير في الشوط الثاني، ووجوده على مقاعد البدلاء حال جاهزيته خطأ كبير من موسمياني».

مدرب الأهلي السابق: صن داونز كان أكثر مرونة من موسيماني

وأضاف مدرب الأهلي السابق أن فريق صن داونز الجنوب أفريقي كان أكثر مرونة في المبارا،ة مشيرًا إلى أن تغييرات مدربه كان أفضل من الجنوب أفريقي بتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

واختتم جونسون حديثه: «الأهلي قاتل لتحقيق الفوز، ولكن الحظ وقف أمامه خلال اللقاء، وأهدر فرص عديدة».

الأهلي يخسر من صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

وخسر الأهلي على ملعبه أمام صن داونز الجنوب أفريقي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر صن داونز المجموعة برصيد 7 نقاط، يأتي خلفه في المركز الثاني المريخ السوداني برصيد 4 نقاط ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة بفارق الأهداف عن الهلال السوداني صاحب المركز الرابع.