رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حارس الأهلي السابق: أفشة كان أنانيا أمام صن داونز.. لازم يراجع نفسه

03:07 ص | الأحد 27 فبراير 2022
حارس الأهلي السابق: أفشة كان أنانيا أمام صن داونز.. لازم يراجع نفسه

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

انتقد أحمد فوزي حارس الأهلي السابق، أداء محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك بسبب أنانيته خلال مواجهة صن داونز، التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الفريق الجنوب إفريقي بهدف دون رد.

وقال أحمد فوزي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «أفشة كان عنده بعض من الأنانية في مباراة صن داونز، وكذلك حسين الشحات».

حارس الأهلي السابق: أفشة أي كورة بتجيله عايز يشوط 

                   مباراة الأهلي وصن داونز

أضاف: «أفشة أي كورة بتجيله من على الـ18 عايز يشوط، رغم إنه كان ممكن يمرر تمريرة مفتاحية يساهم من خلالها بهدف».

وختم حديثه قائلا: «لازم أفشة يراجع نفسه، عشان كان أناني خلال مباراة صن داونز».

وكان أفشة جلس على مقاعد البدلاء، وفضل موسيماني عدم الدفع به بشكل أساسي في مواجهة صن داونز، قبل أن يشركه في أحداث الشوط الثاني، بدلاً من المهاجم محمد شريف، وأهدر صانع الألعاب فرصة هدف محقق بعد خطأ كارثي من الحارس كينيدي مويني، لكنه فشل في تسديدة الكرة في الشباك الخالي بنجاح حيث أبعدها مدافع الضيوف.

صن داونز يسقط الأهلي على ملعبه في دوري أبطال أفريقيا لأول مرة منذ 2069 يوماً

وكان فريق صن داونز الجنوب أفريقي، قد كسر سلسلة اللا هزيمة للنادي الأهلي على ملعبه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز عليه في لقاء الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات.

وفاز صن داونز على الأهلي بهدف نظيف سجله ثابيلو مورينا في الدقيقة 86 من زمن المباراة بعد تصويبة من داخل المنطقة خدعت محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء.

ولم يخسر الأهلي أي لقاء على ملعبه منذ السقوط أمام أسيك ميموزا بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2016، والتي أقيمت تحديدًا يوم 28 يونيو 2016 ليكون وصل إلى 2069 يومًا دون هزيمة على ملعبه.

وخلال تلك الفترة، لم يعرف الأهلي معنى الهزيمة في البطولة الأفريقية، بعدما لعب 34 مباراة، حيث فاز في 27 مباراة وتعادل في 7 مباريات آخرين.