رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خطة الزمالك للإطاحة بـ«كارتيرون»: تقليل الشرط الجزائي وتهديد بتغيير الجهاز

05:27 م | الأحد 27 فبراير 2022
خطة الزمالك للإطاحة بـ«كارتيرون»: تقليل الشرط الجزائي وتهديد بتغيير الجهاز

كارتيرون المدير الفني للزمالك

سيطرت حالة من الضيق والغضب الشديد على رئيس الزمالك، من مستوى الفريق أمام الوداد المغربي، والهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعرب رئيس الزمالك خلال حديثه مع أعضاء المجلس عقب المباراة عن عدم رضاه عن أداء الفريق والمدرب باتريس كارتيرون.

وانتقد رئيس القلعة البيضاء، خطة وتشكيل باتريس كارتيرون، في مباراة الوداد، وقال حسب مصدر داخل مجلس إدارة النادي: «ده مدرب خطته خطأ ولا يجيد قراءة المباريات، وأنا زهقت منه، ويشارك لاعبون لا يستحقون التواجد مع الفريق من الأساس»، مشيرا إلى أن المدير الفني، سيرحل عن الفريق في الوقت المناسب، وأنه لن يصبر كثيراً عليه.

وتحدث «مرتضى» مع نجله أمير المشرف العام على فريق الكرة، وأوصاه بتجهيز العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب لاختيار أحدهم لخلافة كارتيرون، كما جرى ترشيح أكثر من مدرب مصري لتولي المهمة بشكل مؤقت، أبرزهم أسامة نبيه ومحمد حلمي.

مرتضى منصور يجتمع بـ كارتيرون في الزمالك

ويعقد رئيس القلعة البيضاء، خلال الساعات المقبلة، جلسة مع كارتيرون، لحسم مصيره مع الفريق، والأقرب هو رحيل الفرنسي، خاصة أن رئيس النادي كشف عن تسجيل صوتي في يده سيطيح بـ«كارتيرون» من الإدارة الفنية لفريق الزمالك، دون الحصول على قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليها في تعاقده مع النادي، ويرى «مرتضى» أنه بهذا التسجيل يستطيع إيقاف المدير الفني، ويسقط حقه في الحصول على الشرط الجزائي.

وأوضح المصدر، أنه سيجري الحديث مع المدير الفني على إنهاء الاتفاق بشكل ودي من خلال الاتفاق حول الشرط الجزائي وتقليله، وفي حالة رفض كارتيرون للحل الودي، سيفرض عليه بعض الأسماء في الجهاز المعاون لمضايقته ليطلب وقتها الرحيل.

إحالة كارتيرون للتحقيق واستبعاد عبد الهادي وعزمي من الجهاز الفني

وقرر رئيس نادي الزمالك، استبعاد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق، وأمير عزمي المدرب المساعد، من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لسوء السلوك في مباراة الوداد المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن إحالة المدير الفني باتريس كارتيرون، للتحقيق، كما قرر رئيس الزمالك، إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي.