رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في مجموعات دوري أبطال أفريقيا

03:51 م | الأحد 27 فبراير 2022
مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في مجموعات دوري أبطال أفريقيا

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في مجموعات دوري أبطال أفريقيا

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بعد خوض المارد الاحمر، مبارتين فقط في دور المجموعات ببطولة أفريقيا أبطال الدوري، وتتبقى له 4 مباريات، ولعب الأهلي أمام كل من الهلال السوداني، وصن داونز الجنوب أفريقي، وتعادل أمام الأول في الجولة الثانية سلبيًا في السودان، بينما خسر من الثاني، بهدف نظيف في ستاد القاهرة، أمس السبت.

مواعيد مباريات الأهلي بمجموعات دوري أبطال أفريقيا

وتتبقى للأهلي مبارتان أمام المريخ السوداني، ومباراة مع صن داونز، وأخرى أمام الهلال السوداني، ويفتتح مبارياته الأفريقية المقبلة عندما يحل ضيفًا على المريخ السوداني، على ستاد «الأهلي وي السلام»، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم 5 مارس المقبل.

ويحل الأهلي ضيفًا على صن داونز في جنوب أفريقيا في تمام الساعة الرابعة عصر يوم 11 مارس، ثم يستضيف المريخ السوداني يوم 18 مارس، وأخيرًا يواجه الهلال السوداني في القاهرة، يوم 1 أبريل المقبل.

الأهلي وصن داونز

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام فاركو والقناة الناقلة

في سياق آخر، حددت رابطة الأندية المصرية، موعد مباراة الأهلي القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز أمام فاركو، ويحل الفريق الأحمر ضيفًا على نظيره فاركو في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الثلاثاء المقبل، 1 مارس، على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما حددت شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو، وتقرر إذاعة المباراة على قناة «أون تايم سبورتس».