رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرصة أخيرة.. الزمالك يقدم عرضا لـ«بن شرقي» لتجديد عقدة مع الفريق

12:06 م | الإثنين 28 فبراير 2022
فرصة أخيرة.. الزمالك يقدم عرضا لـ«بن شرقي» لتجديد عقدة مع الفريق

أشرف بن شرقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن مجلس إدارة النادي الحالي، برئاسة مرتضى منصور، يرفض الشروط المالية التي وضعها المغربي أشرف بن شرقي، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

وقال المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «الزمالك سيتقدم بعرض مالي أخير لأشرف بن شرقي، بمقابل مالي أقل مما طلبه اللاعب، وستٌرحب الإدارة برحيله في حال عدم الموافقة على هذا العرض».

وينتهي عقد بن شرقي في شهر يونيو المقبل، ولم يتوصل إلى اتفاق مع القلعة البيضاء حتى الآن لتجديد عقده، ويحق له التوقيع لأي ناد، والرحيل له مجانا.

مرتضى يوافق على الشرط الجزائي في عقد بن شرقي

وفتح مجلس إدارة الزمالك، ملف المفاوضات مع أشرف بن شرقي، خلال الفترة الماضية، قبل أن يشترط الجناح الدولي المغربي وضع شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل، حال تلقيه عرضا جيدا، كما طلب راتبا كبيرا .

وكان بند الشرط الجزائي هو محل الخلاف بين إدارة الزمالك وبن شرقي، طوال الفترة الماضية، وسط رفض الإدارة وضعه في عقد اللاعب.

يذكر أن مرتضى منصور وافق بشكل رسمي على وضع شرط جزائي في عقده «بن شرقي» الجديد، لكنه يرفض الراتب الكبير الذي طلبه اللاعب، ما جعله يوافق على رحيله حال تمسكه بشروطه.

                            المغربي أشرف بن شرقي

الزمالك يستعد لمواجهة فيوتشر في الدوري

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد وصلت إلى القاهرة مساء أمس الأحد، قادمة من المغرب، بعد خوض مباراة الوداد، أمس الأول السبت، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

                              فريق الزمالك

وقرر الجهاز الفني للفريق، خوض تدريبات اليوم على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر، استعدادا لمواجهة فيوتشر في الدوري الممتاز.

ويواجه الزمالك فريق فيوتشر، مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.