رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى يكشف كواليس التحقيق مع كارتيرون: آخر موعد لتجديد عقود اللاعبين «الخميس»

04:55 م | الإثنين 28 فبراير 2022
مرتضى يكشف كواليس التحقيق مع كارتيرون: آخر موعد لتجديد عقود اللاعبين «الخميس»

باتريس كارتيرون

تحدث المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كواليس جلسة التحقيق مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وكواليس فسخ التعاقد بالتراضي وتعيين أسامة نبيه بدلا منه في منصب المدير الفني بشكل مؤقت.

وقال مرتضى منصور في الفيديو الذي نشره الموقع الرسمي لنادي الزمالك إنه يتوجه بالشكر إلى باتريس كارتيرون بسبب حضور جلسة التحقيق أو الاستماع اليوم وموافقته على فسخ التعاقد بالتراضي.

وأضاف كارتيرون: «كارتيرون قالي إن التسجيل الصوتي الذي أرسله إلي كان بسبب خوفه من الاستغناء عن خدماته في الوقت الجاري وكان مجرد اندفاع».

مرتضى منصور: كارتيرون يعتذر لجماهير الزمالك

وتابع: «سألته هل حد تدخل في عملك من قبل المجلس أو أي شخص نفى ذلك، واعتذر لجماهير الزمالك على الهزائم مؤخرًا في الدوري وأفريقيا».

وأتم: «كارتيرون يحب الزمالك وقررنا فسخ التعاقد بشكل متحضر علشان لو هناك نية لعودة كارتيرون، يرجع بشكل طبيعي وهو خدم النادي وبنشكره ونجح في حصد بطولات للنادي».

رئيس الزمالك يتحدث عن تجديد عقود لاعبي الزمالك

وعن تجديد عقود لاعبي الزمالك، أكد كارتيرون: «تحدثت مع اللاعبين وأمير تحدث معهم وآخر مهلة للاعبين يوم الخميس المقبل، اللي عاوز يجدد أهلا وسهلا واللي مش عاوز هنكرمه ونشكره»

وأتم: «اللي عاوز الزمالك ماشي واللي مش عاوز الزمالك ماشي برضه».