رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل فسخ عقد كارتيرون مع الزمالك.. 300 ألف دولار للمدرب الفرنسي

11:51 م | الإثنين 28 فبراير 2022
تفاصيل فسخ عقد كارتيرون مع الزمالك.. 300 ألف دولار للمدرب الفرنسي

باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق

يكشف لكم موقع «الوطن سبورت» تفاصيل فسخ عقد كارتيرون مع الزمالك، بعدما أعلن مجلس إدارة القلعة البيضاء، رحيل المدرب الفرنسي عن الفريق بالتراضي بين الطرفين، بعد الوصول لاتفاق، اليوم الإثنين، وتعيين أسامة نبيه كمدير فني مؤقت، كما تكريم المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في مران الزمالك اليوم.

تفاصيل فسخ عقد كارتيرون مع الزمالك

وفسخ نادي الزمالك عقد كارتيرون، بعدما منحه شهراً متأخراً من راتبه، الذي يصل إلى 150 ألف دولار، كما كان ينص الشرط الجزائي للمدرب على منحه شهرين من قيمة راتبه لفسخ عقده، ولكن بعد الاتفاق بين الطرفين، تم دفع شهر واحد للمدرب الفرنسي والذي يصل إلى 150 ألف دولار أخرى.

وفي الإجمالي، دفع نادي الزمالك 300 ألف دولار للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل فسخ عقده بشكل رسمي مع القلعة البيضاء ورحيله عن منصبه.

ووجه نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رسالة إلى المدرب الفرنسي، حيث كتب تغريدة: «نادي الزمالك يشكر باتريس كارتيرون على الفترة التي قضاها مع الفريق خلال المرحلة الماضية».

أمير مرتضى يكرم كارتيرون في الزمالك ويمنحه درع النادي

وشهد مران الزمالك الذي أقيم اليوم الإثنين على ملعب دريم في السادس من أكتوبر، حضور الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق برفقة مساعديه البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال والبرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس، وأيضاً أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.

         أمير مرتضى يمنح كارتيرون درع نادي الزمالك

وحرص الجهاز الفني السابق لنادي الزمالك على وداع اللاعبين، بعد قرار رحيلهم بشكل رسمي عن تدريب الفريق، كما قام أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بتكريم المدرب الفرنسي كارتيرون، ومنحه درع النادي.

وشهدت التدريبات حرص كارتيرون على مصافحة اللاعبين وتوديعهم، بالإضافة لمصافحة الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة أسامة نبيه، مساعده السابق في القلعة البيضاء، وتمنى التوفيق له في الفترة المقبلة مع الفريق، والذي سيقوده في مباراة فيوتشر المقبلة.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر