رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الإسماعيلي.. كارميلو يطلب الرحيل ومكافآت للفوز على المقاصة

12:37 ص | الثلاثاء 01 مارس 2022
أخبار الإسماعيلي.. كارميلو يطلب الرحيل ومكافآت للفوز على المقاصة

كارميلو مع وكيلة وليد فرج

تعرف على آخر أخبار الإسماعيلي عبر موقع «الوطن سبورت»، حيث طلب البوليفي كارميلو الجارناز انيز الرحيل عن الإسماعيلي بسبب استبعاده من القائمة المباراة الثانية علي التوالي.

وقال مصدر مقرب من اللاعب رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، إن اللاعب طلب الرحيل عن الفريق بسبب استبعاده من قائمة مباراة الجونة والمقاصة، خاصة أنه سيؤثر على مشاركته الدولية مع منتخب بلاده. 

وانضم كارميلو الجارناز إلي صفوف الدروايش لمدة 4 مواسم ونصف في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وعلم «الوطن سبورت» أن المدير الفني حمد إبراهيم لا يرغب في الاعتماد على اللاعب ووضح من خلال التدريبات الجماعية اعتماد المدير الفني على أحمد مصطفى وأحمد مدبولي.

أخبار الإسماعيلي: استبعاد محمد الشامي وسيكو كونتية من مواجهة المقاصة 

كما قرر حمد إبراهيم استبعاد الجامبي سايكو كونتية للمباراة الثانية على التوالي ومحمد الشامي بسبب الإصابة.

وفي نفس السياق، أجرى محمد عمار، مدافع الفريق، عملية الرباط الصليبي أمس في أحد المستشفيات بالقاهرة بعد إصابته في مباراة بيراميدز إثر التحامه في إحدى الكرات المشتركة.

10 آلاف جنيه مكافآت في حال الفوز على المقاصة 

حالة من التركيز الشديد تسيطر على جميع الأجواء داخل النادي الإسماعيلي خلال هذه الفترة، وذلك في إطار الاستعداد للقاء الهام والمرتقب أمام فريق مصر للمقاصة اليوم الثلاثاء.

وعقدت إدارة الاسماعيلي اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفني قبل السفر إلى القاهرة أمس، وذلك من أجل تحفيزهم لتحقيق الانتصار خلال هذه المباراة المصيرية.

وقررت إدارة الإسماعيلي رصد مكافأة 10 آلاف جنيه لكل لاعب حالة تحقيق الفوز بالمباراة.

ومن المنتظر تنظيم رحلة جماهيرية تغادر محافظة الإسماعيلية صباح اليوم الثلاثاء، وسيحضر المباراة ما لا يقل عن 500 مشجع من أجل دعم الفريق في هذه المباراة المصيرية.

ويحتل الإسماعيلي حاليا المركز قبل الأخير بجدول الدوري العام برصيد 3 نقاط من خلال ثلاث تعادلات أمام المحلة والمقاولون العرب وفيوتشر.