رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الزمالك السابق يهاجم المجلس بسبب سوء السلوك.. ويوجه رسالة لـ نبيه

08:43 ص | الثلاثاء 01 مارس 2022
مدرب الزمالك السابق يهاجم المجلس بسبب سوء السلوك.. ويوجه رسالة لـ نبيه

مدحت عبد الهادي مدرب عام الزمالك يرد على قرار إقالته

أبدى مدحت عبدالهادي المدرب العام السابق لنادي الزمالك، غضبه من قرار إدارة النادي بإقالته من منصبه بسبب سوء السلوك، على خلفية تعديه على حامل الكرات في مباراة الفريق الأبيض أمام الوداد البيضاوي المغربي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي خسرها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال «عبدالهادي» عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»: «في البداية أشكر جماهير الزمالك، هي الداعم الأول لي سواء حينما كنت لاعبا، أو بعدما أصبحت مدربا، وأشكر أيضا الجميع داخل نادي الزمالك على فترة عملي الأخيرة، ويجب أن يعلم الجميع أنني لم أدخر جهدا من أجل خدمة الفريق وإعلاء المصلحة العامة».

مدحت عبدالهادي: أنا أحد قادة الزمالك على مدار تاريخه

وأضاف: «ما أمتعض له هو أن تكون نهاية التجربة بالإعلان عن استبعادي تحت وصف سوء سلوك، أرفض بشدة هذا الحديث عني، أنا أحد قادة الزمالك على مدار تاريخه، والجميع يعلم من هو مدحت عبدالهادي، كذلك يعلم الجميع احترامي لكل الأشخاص داخل أو خارج المنظومة الرياضية».

وتابع مدرب عام الزمالك السابق: «بالنسبة لواقعة المغرب، أؤكد للمرة الثانية أنني لم أقصد دفع حامل الكرات بهذه الطريقة، الزمالك كان متأخرا بهدف والوقت يمر، ربما الضغط النفسي جعلني اندفع لطلب الحصول على الكرة سريعا، أكرر اعتذاري للمرة الثانية له، وللجماهير المغربية، ولنادي الوداد، نحن أشقاء في النهاية وتربطنا علاقات أبدية».

مدرب عام الزمالك السابق: نقف خلف أي اسم في موقع المسؤولية

واختتم مدحت عبدالهادي: «سيظل نادي الزمالك بيتي، انتهت تجربة لكن لم ينته ارتباطي بالنادي، لكن للمرة الثانية ليس مدحت عبدالهادي، من يتم وصف استبعاده بسبب سوء سلوك، غيرتي على الزمالك وتعجل الانتصار لا يعيباني، أنا أعلم ما بداخلي، وجماهير الزمالك تعلم كيف أحب النادي، أتمنى التوفيق للجهاز الفني الجديد للزمالك، كلنا نقف خلف أي اسم في موقع المسؤولية من أجل عودة الفريق لسابق عهده، وأتمنى للزمالك كل خير».

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قرر إقالة الثنائي مدحت عبدالهادي وأمير عزمي مجاهد، من الجهاز الفني، في أعقاب الخسارة من الوداد، بسبب سوء السلوك، قبل الإطاحة بالجهاز الفني بالكامل بقيادة باتريس كارتيرون، بعد الاتفاق على تسوية الشرط الجزائي الخاص به، وتنظيم عمل حفل وداع للمدرب الفرنسي.

وقرر مجلس الزمالك، تكليف أسامة نبيه، بقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي، ويعاونه أحمد عبدالمقصود، وأيمن طاهر لحراسة المرمى.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد