رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: اتحاد الكرة يلبي طلب كيروش بترحيل مباريات الدوري

10:58 ص | الثلاثاء 01 مارس 2022
شوبير: اتحاد الكرة يلبي طلب كيروش بترحيل مباريات الدوري

جمال علام رئيس اتحاد الكرة

قال الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، إن اتحاد الكرة وافق على كل طلبات الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لتجهيز الفراعنة بشكل كامل لمباراتي السنغال، في إطار تصفيات الدور الحاسم والمؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، والمقرر لها في قطر، ديسمبر المقبل.

شوبير: اتحاد الكرة وافق على كل طلبات كيروش

وأضاف «شوبير» في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على راديو «أون سبورت»: «كانت هناك جلسة بين مجلس أعضاء اتحاد الكرة برئاسة جمال علام والجهاز الفني لمنتخب مصر، وتم الاتفاق على كل متطلبات كيروش في المرحلة المقبلة، سواء معسكر الفريق، أو التنسيق مع الأندية، أو ترحيل بعض مباريات الدوري، من أجل الاستعدادا الكافي وتجهيز لاعبي المنتخب الوطني لمباراتي السنغال».

شوبير: حضور كيروش وجهازه مباريات الدوري لمتابعة جميع اللاعبين

وتابع: «كيروش وجهازه المعاون دائما يتواجدون في كل الملاعب، ويتابعون كل مباريات الدوري المصري الممتاز، من أجل متابعة جميع اللاعبين قبل إعلان قائمة الفراعنة».

وواصل أحمد شوبير: «سيكون جمال علام رئيسا لبعثة منتخب مصر في رحلة السنغال عند خوض مباراة الإياب أمام أسود التيرانجا في تصفيات كأس العالم 2022».

موعد مباراتي مصر والسنغال في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره السنغالي يومي 25 و29 مارس، في تصفيات الدور الحاسم والمؤهل لنهائيات مونديال قطر 2022.

وكانت قرعة المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة إفريقيا، أوقعت منتخب مصر في مواجهة السنغال، وستكون مباراة الذهاب في مصر، بينما ستكون مباراة العودة في داكار.