رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدفان في دقيقتين.. شريف وقفشة يسجلان ثنائية للأهلي بمرمى فاركو «فيديو»

08:07 م | الثلاثاء 01 مارس 2022
هدفان في دقيقتين.. شريف وقفشة يسجلان ثنائية للأهلي بمرمى فاركو «فيديو»

مباراة الأهلي وفاركو

نجح النادي الأهلي في إحراز ثنائية بشباك فاركو، في المباراة التي تجمع كلا الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، في إطار مواجهات الجولة الحادية عشرة من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022.

سجل محمد شريف أول أهداف المارد الأحمر، في الدقيقة الخامسة من عمر تلك المواجهة، فيما أضاف محمد مجدي قفشة الهدف الثاني في الدقيقة السابعة.

وصف هدف الأهلي الأول

وجاء هدف محمد شريف الأول بعد هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي، بمجموعة من التمريرات القصيرة، أنهاها أحمد عبدالقادر بتمريرة باتجاه محمد شريف المتمركز في مواجهة المرمى، والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى.

فيما جاء الهدف الثاني، بعد تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب الدفاعي للفريق عن طريق رامي ربيعة، باتجاه محمد مجدي أفشة، المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي فاركو، والذي تمكن من ترويض الكرة لينفرد بالمرمى ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ويسعى النادي الأحمر للفوز في مباراة الليلة، خاصة بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام صن داونز الجنوب أفريقي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

غيابات الأهلي أمام فاركو

ويخوض الفريق الأحمر مباراة اليوم وسط غيابات كثيرة، هي: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ووليد سليمان وأكرم توفيق وعمار حمدي وبدر بانون وصلاح محسن للإصابة، فيما استبعد محمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف لأسباب فنية، وعاد للقائمة محمد نصير.

                             فاركو

موقف الفريقين بجدول الترتيب

ودخل النادي الأهلي مباراة اليوم في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري، خلف بيراميدز؛ إذ يمتلك المارد الأحمر 22 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز المُتصدر، ويتبقى للأحمر لقاء مؤجل.

على الجانب الآخر، دخل فريق فاركو مباراة اليوم وهو في المركز السابع بجدول ترتيب البطولة المصرية الكبيرة برصيد 15 نقطة.