رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني: أعتذر لجماهير الأهلي.. والانتصار على فاركو «عربون صلح»

10:43 م | الثلاثاء 01 مارس 2022
موسيماني: أعتذر لجماهير الأهلي.. والانتصار على فاركو «عربون صلح»

بيتسو موسيماني

أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بانتصار الفريق الأحمر على فاركو، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز، الموسم الجاري 2021-2022.

وقال المدرب الجنوب أفريقي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب تلك المواجهة: «خضنا آخر مباراة في الدوري أمام مصر المقاصة بنفس الطريقة التي خضنا بها مواجهة اليوم ونجحنا في تسجيل 4 أهداف».

موسيماني: الوضع اختلف أمام صن داونز

وأضاف موسيماني: «لكن الوضع اختلف تماما أمام صن داونز، خاصة أننا لعبنا تلك المواجهة بطريقة مختلفة تماما»، مؤكدا: «مشكلتنا الحقيقة أمام صن داونز أننا لم ننجح في تسجيل أهداف».

وأردف المدرب الجنوب أفريقي: «سعيد للغاية بآداء جميع اللاعبين اليوم، على الرغم من غضبي الكبير منهم، بسبب الخسارة الأخيرة أمام صن داونز».

واختتم بيتسو موسيماني حديثه، قائلا: «أعتذر لجماهير النادي الأهلي في كل مكان على الخسارة أمام صن داونز، ومكسب اليوم هي مصالحة مني لهم».

                            الأهلي وفاركو

موقف الأهلي بجدول ترتيب الدوري المصري

يذكر أنه بانتصار الأهلي اليوم، رفع النادي الأحمر رصيده من النقاط إلى 25 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما توقف فاركو عند 15 نقطة في المركز السابع.