رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجدي عبدالغني: إصابة المدير التنفيذي للأهلي بكورونا.. وبدر بانون يتحسن

12:05 ص | الأربعاء 02 مارس 2022
مجدي عبدالغني: إصابة المدير التنفيذي للأهلي بكورونا.. وبدر بانون يتحسن

مجدي عبدالغني

أكد الاعلامي مجدي عبدالغني، أن الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أصيب بفيروس كورونا، بعدما خضع لمسحة طبية خلال الساعات الماضية، جاءت نتيجتها إيجابية.

وأوضح «عبدالغني» عبر برنامج ملعب البلدوزر بقناة الشمس، أنه جرى عزل سعد شلبي، ويتناول حاليا البروتوكول العلاجي للتعافي من الفيروس، للعودة مرة أخرى لممارسة عمله.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، تعرض هو الأخر للإصابة بفيروس كورونا، وعزل مؤخرا، بعدما ظهرت عليه أعراض الفيروس، ويتناول هو الآخر بروتوكول العلاج للتعافي.

وغاب «عبدالحفيظ» عن مران الفريق اليومين الماضيين، وكذلك مباراة فاركو اليوم ببطولة الدوري الممتاز.

                                  بدر بانون

مجدي عبد الغني : الخطيب يستفسر عن قلب بدر بانون ويُجهّز رحلة أوربية للعلاج

في سياق آخر، أكد «عبدالغني» أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، استفسر من الجهاز الطبي للفريق عن حالة الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الفريق، الذي يعاني من مُضاعفات فيروس كورونا، التي أبعدته عن الأحمر ومنتخب المغرب، في الفترة الماضية.

وتحدث الخطيب مع مسؤولي الجهاز الطبي للأهلي، بشأن موقف بانون، ومدى استجابته للعلاج الذي يؤديه الفترة الماضية وبرنامج التأهيل، وكذلك نتيجة الأشعة والفحوصات الدقيقة التى خضع لها اليومين الماضيين على «القلب والرئة»، لمعرفة حالته الصحية حاليا.

رئيس الأهلي لا يمانع في سفر بدر بانون

وأشار الإعلامي مجدي عبدالغني، إلى أن رئيس الأهلي أكد أن النادي ليس لديه أي مانع في سفر بانون إلى أوربا للخضوع لفحوصات شاملة، من أجل التأكد من سلامته الصحية، وعدم معاناته من أية مشكلات في القلب أو التنفس، قبل المشاركة في تدريبات الفريق.

وتابع: «لكن الجهاز الطبي أكد للخطيب أن حالة بانون مُطمئنة، ولا تستدعي علاجه للخارج، وأن الفحوصات عرضت على طبيب شهير مُتخصص في أمراض القلب بالقاهرة، وأكد أن اللاعب حالته جيدة وفي تحسّن كبير».