رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. مباراة فيوتشر وقرارات عاجلة لمجلس مرتضى منصور

10:23 ص | الأربعاء 02 مارس 2022
أخبار الزمالك اليوم.. مباراة فيوتشر وقرارات عاجلة لمجلس مرتضى منصور

الزمالك

أخبار الزمالك اليوم، خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لمتابعيه بشكل مستمر، للتعرف على ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء، قبل مواجهة فيوتشر مساء اليوم في بطولة الدوري.

أخبار الزمالك اليوم.. قرارات نارية لمجلس إدارة الأبيض

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، العديد من القرارات في أول جلسة رسمية له، خاصة أن المجلس اجتمع بكامل أعضائه.

وتقرر تعيين أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس، متحدثا رسميا للنادي، وتكليف اللواء علاء مقلد، عضو المجلس، بمهام المدير التنفيذي للنادي، لحين تعيين مدير تنفيذي.

كما قرر المجلس تعيين المستشار أحمد جلال إبراهيم، رئيسا للجنة القانونية، واللجنة الرياضية بالنادي، وأحمد عادل عبدالفتاح، رئيسا لجهاز كرة السلة، وحمادة أنور، رئيسا للجهاز الإداري لجميع الألعاب الجماعية، ما عدا قطاع كرة القدم. 

الفريق يسعي للفوز علي فيوتشر في الدوري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، مع نظيره فيوتشر باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريق الأبيض مباراة اليوم بقيادة فنية جديدة، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، ويسعي اسامه نبيه، المدير الفني المؤقت، للفوز بالقاء.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الرابع برصيد 19 نقطة، بينما فيوتشر في المركز السادس بـ15 نقطة.

                          الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء 

ووجه الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك، رسالة للاعبين بضرورة التركيز في مباراة اليوم، واللعب حتى آخر دقيقة من عمر المباراة، مشددا على أهمية احترام الفريق المنافس، وألا ينشغلوا بقصة المدير الفني، خاصة أن دورهم داخل الملعب فقط.