رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إجراء قرعة المواجهة الحاسمة بين مصر وقبرص في كأس ديفيز غدا

03:59 م | الأربعاء 02 مارس 2022
إجراء قرعة المواجهة الحاسمة بين مصر وقبرص في كأس ديفيز غدا

منتخب مصر للتنس

تجرى غدا الخميس، في الحادية عشرة صباحا بنادي الجزيرة الرياضي، قرعة المواجهة الحاسمة بين منتخبي مصر وقبرص، بكأس ديفيز للتنس، المقرر إقامتها يومي الجمعة والسبت المقبلين، بملعب السنتر كورت التاريخي في نادي الجزيرة.

رئيس اتحاد التنس والعروسي يحضران قرعة كأس ديفيز

تجرى القرعة تحت إشراف الاتحاد الدولي للتنس، بحضور رئيس الاتحاد إسماعيل الشافعي، ونائب رئيس الاتحاد، كابتن الفريق حسن العروسي، والسكرتير العام للاتحاد المهندس، وليد سامي، وكابتن منتخب قبرص ديمتريس هيرودوتو.

كما يحضر لاعبو الفريقين مراسم اجراء القرعة، ويمثل منتخب الفراعنة كلا من محمد صفوت وكريم مأمون وعمرو عصراوي وأكرم السلالي ومايكل صبحي.

بينما يضم منتخب قبرص كلا من من بيتروس ثيرسوكوس ومينيلاوس ايفستاثيوس وستيليانوس كريستودولو وسيرجيس كيرتاسيز وايلفثريوس نيوس.

5 جولات.. 4 فردية وواحدة للزوجي

وتشهد المباراة إقامة 5 جولات بين الفريقين، منها أربع مواجهات فردية، وواحدة فقط للزوجي، بواقع جولتين للفردي يوم الجمعة، ومثلهما يوم السبت، في كأس ديفيز.

         جانب من استعدادات المنتخب الوطني لمواجهة قبرص

هذا بالإضافة إلى جولة الزوجي أيضا، وحال تمكن أى من الفريقين من الفوز في أول ثلاث جولات متتالية يعلن فوزه باللقاء، ولا يكون هناك حاجة لخوض الفريق اخر جولتين.

وخضع منتخبا مصر وقبرص للتنس لمسحة كورونا، قبل مواجهتهما المرتقبة والحاسمة يومي الجمعة والسبت المقبلين بملعب السنتر كورت بنادي الجزيرة، الفاصلة في كأس ديفيز لتحديد المتأهل منهما للمجموعة الثانية.