رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني وكابتن الأهلي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة المريخ السوداني

03:36 م | الخميس 03 مارس 2022
موسيماني وكابتن الأهلي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة المريخ السوداني

بيتسو موسيماني ومترجمه

يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وكابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المريخ السوداني، والمقرر عقده في الثامنة مساء غد الجمعة باستاد الأهلي we السلام، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني وكابتن الأهلي يتحدثان عن استعدادات الفريق لمواجهة المريخ

ويتحدث بيتسو موسيماني وكابتن الفريق في المؤتمر الصحفي عن مباراة الفريق أمام المريخ السوداني، والاستعداد لها، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، والتي تنص على إقامة مؤتمر صحفي خاص للمباراة لكلا المديرين الفنيين، للحديث عن المباراة.

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي ومحمد الشناوي

فيما يُقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني لفريق المريخ وكابتن الفريق السوداني في الثامنة والنصف من مساء غد الجمعة باستاد الأهلي we السلام.

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني في التاسعة من مساء بعد غد السبت باستاد الأهلي we السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، بنقطة واحدة، من مباراتين خاضهما، حيث تعادل أمام السودان في عقر دار الأخير، وخسر أمام صن داونز بستاد القاهرة.

فريق الأهلي

فيما يتصدر جدول ترتيب المجموعة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، ويحتل المركز الثاني المريخ السوداني برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الهلال السوداني المركز الأخير برصيد نقط واحدة.

يذكر أن الأهلي فاز على فاركو بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول، الثلاثاء، باستاد الإسكندرية في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.