رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي ماهر يفرض عقوبات مالية على لاعبي فيوتشر بعد الخسارة أمام الزمالك

05:41 م | الخميس 03 مارس 2022
علي ماهر يفرض عقوبات مالية على لاعبي فيوتشر بعد الخسارة أمام الزمالك

علي ماهر مدرب فيوتشر

فرض علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، عقوبات مالية على لاعبي فريقه، بعد الهزيمة أمام الزمالك، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وخسر فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين أمام الزمالك، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، أمس الأربعاء، في إطار مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورغم تقدم فريق فيوتشر بهدفين في أول 20 دقيقة أمام الزمالك، إلا أن الفارس الأبيض استطاع أن يعود ويحقق الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة.

علي ماهر يفرض عقوبات مغلظة على لاعبي فيوتشر 

وكشف مصدر داخل نادي فيوتشر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن علي ماهر قرر فرض عقوبات مالية مغلظة على لاعبي الفريق، بعد الهزيمة أمام الزمالك، والتفريط في الفوز.

                       الزمالك وفيوتشر

وكان علي ماهر قد رفض حضور المؤتمر الصحفي، عقب انتهاء مباراة الزماك، وغادر ستاد القاهرة مباشرة.

وتلقى فريق فيوتشر الهزيمة الرابعة في الدوري الصري الممتاز، بخسارة أمام الزمالك أمس.

وخسر فيوتشر أمام الزمالك، بعد فوزين متتاليين؛ إذ انتصر على البنك الأهلي بهدفين في الجولة التاسعة، قبل أن يحقق الأمر ذاته أمام المقاولون العرب في افتتاح مباريات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق فيوتشر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري المماتز برصيد 15 نقطة؛ إذ خاض 11 مباراة، فاز في 4 وتعادل 3 وخسر 4 مباريات.

فيوتشر يستعد لمواجهة غزل المحلة في الدوري المصري 

ويستعد فيوتشر لمواجهة  غزل المحلة، يوم الأربعاء المقبل، على ستاد المحلة، في إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر من مسابق الدوري المصري الممتاز.