رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيقاف مستحقات لاعبي المصري لسوء النتائج.. وإحالة أحمد الشيخ للتحقيق

11:26 م | الخميس 03 مارس 2022
إيقاف مستحقات لاعبي المصري لسوء النتائج.. وإحالة أحمد الشيخ للتحقيق

المصري البورسعيدي

قرر مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، إيقاف مستحقات لاعبي فريق الكرة، بسبب سوء نتائج الفريق في الفتر الأخيرة، سواء في الدوري المصري أو الكونفيدرالية الإفريقية.

إيقاف مستحقات لاعبي المصري 

ويمر فريق المصري البورسعيدي، بفترة تذبذب في النتائج، خلال الفترة الأخيرة، سواء بالدوري المصري أو كأس الكونفيدرالية الإفريقية، لذلك تقرر إيقاف مستحقات اللاعبين.

                     أحمد الشيخ لاعب المصري 

إحالة أحمد الشيخ للتحقيق 

كما تقرر إحالة أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي، للتحقيق، مع إيقاف مستحقات اللاعب لحين انتهاء التحقيق معه، بسبب تغيبه عن تدريبات المصري في الفترة الماضية.

جاء هذا القرار بناء على المذكرة المقدمة من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن معين الشعباني، ومدير الكرة، كريم ذكري، والدكتور مجدي الألفي، طبيب الفريق، بشأن عدم انتظام اللاعب في تدريبات المصري، وتغيبه المستمر بدون عُذر مسبق، وكذا عدم التزامه بتعليمات الجهازين الفني والطبي.

وتعادل المصري البورسعيدي أمام إنبي، بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وتعادل المصري البورسعيدي للمباراة الثانية على التوالي في الدوري المصري؛ إذ تعادل في اللقاء الماضي أمام إيسترن كومباني بهدفين لكل منهما، في الجولة العاشرة من عمر المسابقة.

المصري البورسعيدي يخسر أمام أوتوهو الكونغولي

كما خسر المصري البورسعيدي أمام فريق أوتوهو الكونغولي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الشهداء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 16 نقطة.