رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيروش يستقر على موعد السفر إلى السنغال ويبرر طلب غلق استاد القاهرة

01:17 م | الجمعة 04 مارس 2022
كيروش يستقر على موعد السفر إلى السنغال ويبرر طلب غلق استاد القاهرة

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، على السفر إلى السنغال يوم السادس والعشرين من مارس الجاري، بعد 24 ساعة من مباراة السنغال المقرر إقامتها في استاد القاهرة يوم 25 من نفس الشهر في ذهاب المرحلة الحاسمة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

منتخب مصر يسعى للتأهل إلى مونديال 2022

ويأتي ذلك الأمر استعدادا لمباراة الإياب في داكار المحدد لها 29 من نفس الشهر، حيث سيكون سفر المنتخب عن طريق طائرة خاصة، خوفا من تعرض اللاعبين للإجهاد في ظل ضيق الوقت بين المباراتين، الذي أعلن الاتحاد الإفريقي تعديل التوقيت فيهما بشكل نهائي، بحيث يكون الموعد الجديد لمباراة الذهاب هو تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بدلا من السابعة والنصف يوم 25 مارس، فيما ستكون مباراة الإياب في العاصمة السنغالية، داكار، يوم 29 مارس الجاري.

منتخب مصر

سبب طلب غلق ستاد القاهرة

ومن جانبه كشف كيروش، سبب طلبه بغلق ستاد القاهرة خلال تلك الفترة، وعدم استقبال أي مباريات عليه قبل مباراة السنغال، موضحا أن هذه الفترة تعتبر فترة تغيير الفصول، ومن ثم تتأثر أرضية الملاعب بسبب تغييرات الطقس وسيكون إقامة مباريات باستاد القاهرة يؤثر بشكل أكبر، على جودة أرضية الملعب قبل مواجهة أسود التيرانجا المرتقبة.

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

ويرى كيروش أنه من الأفضل الحفاظ على أرضية الملعب وعدم لعب أي مباريات حتى يوم 25 مارس، حتى تكون أرض ملعب استاد القاهرة في أفشل صورة بمواجهة السنغال.