رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

افتتاح مواجهة مصر وقبرص بكأس ديفيز.. صفوت يفوز بالمجموعة الأولى 6/ 3

01:37 م | الجمعة 04 مارس 2022
افتتاح مواجهة مصر وقبرص بكأس ديفيز.. صفوت يفوز بالمجموعة الأولى 6/ 3

محمد صفوت في افتتاح الجولة الثانية

افتتحت المواجهة الحاسمة بين مصر وقبرص، في كأس ديفيز للتنس المقامة حاليا بنادي الجزيرة والمؤهلة إلى المجموعة الثانية، وشهد الافتتاح طابور العرض ودخول صبية الملاعب وحكام الخطوط والحكم العام للمباراة، وبعض الحضور الذين حرصوا لتشجيع المنتخب الوطني واللاعبين من أجل تخطي عقبة المنتخب القبرصي.

جانب من الافتتاح

وحضر الافتتاح رئيس اتحاد التنس الكابتن إسماعيل الشافعي وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس الاتحاد القبرصي، والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأوليمبية وسفير قبرص بالقاهرة ورئيس نادي الجزيرة مستضيف اللقاء شريف سيف النصر ورئيس اتحاد التنس الأسبق اللواء محمد حلاوة.        

صفوت يفوز بالمجموعة الأولى 6/ 3

نجح لاعبنا الأوليمبي ونجم منتخب مصر الأول للتنس محمد صفوت، في الفوز بالمجموعة الأولى في افتتاحية المواجهة الحاسمة بين مصر وقبرص في كأس ديفيز؛ وتمكن محمد صفوت من الفوز بالمجموعة الأولى 6 / 3 أمام نظيره مينيلاوس بعد أداء قوى من جانب صفوت، وفي ظل تشجيع جماهيري هائل من جانب الحضور في المدرجات الذين هتفوا من الثانية الأولى للمباراة لدعم اللاعب لتخطي منافسه.

محمد صفوت خلال المباراة

وتقدم صفوت في بداية المجموعة الأولى 3/ 1 ثم قلص مينيلاوس إلى 3 / 2 ولكن صفوت استطاع اقتناص المجموعة الأولى بجدارة. 

قرعة مصر وقبرص بكأس ديفيز

وأجريت قرعة المواجهة الحاسمة بين منتخبي مصر وقبرص في كأس ديفيز، وقام بسحبها رئيس اتحاد التنس إسماعيل الشافعي في حضور كل من الحكم العام للمباراة التونسي ياسين الأخضر ونائب رئيس الاتحاد، وكابتن المنتخب في كأس ديفيز حسن العروسي.

وجاءت القرعة بلقاء الفردي، حيث يواجه محمد صفوت نظيره القبرصي مينيلاوس ايفستاثيوس بينما يلعب كريم مأمون مع بيتروس ثيرسوكوس.

وتقام غدا ثلاث مواجهات تبدأ بلقاء الزوجي محمد صفوت وكريم مأمون ضد سيرجيس كيرتاسيز وايلفثريوس نيوس ويعقبها مباراتي الفردي.