رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبرص تتعادل مع مصر 1-1 في كأس ديفيز للتنس

04:52 م | الجمعة 04 مارس 2022
قبرص تتعادل مع مصر 1-1 في كأس ديفيز للتنس

مباراة مصر وقبرص في كأس ديفيز للتنس

نجح المنتخب القبرصي فى إدراك التعادل أمام منتخبنا الوطني في اليوم الأول لمواجهة المنتخبين الحاسمة في كأس ديفيز المقامة حاليا بنادي الجزيرة بالزمالك، بعدما تقدم الفراعنة بفضل فوز محمد صفوت في اللقاء الأول، لكن بيتروس منح التعادل لبلاده مع نهاية منافسات اليوم الجمعة.

واستطاع اللاعب القبرصي بيتروس ثيرسكوس التغلب على اللاعب المصري كريم مأمون بنتيجة 3/6 و4/6 بصعوبة، في الجولة الثانية للمباراة ضمن منافسات بطولة كأس ديفيز.

كريم مأمون يتعثر أمام بيتروس ومواجهات الحسم غداً

وقدم كريم مأمون مستوى طيبا أمام المصنف القبرصى الأول بيتروس وكان قريبا من الفوز بالمجموعة الثانية لولا سوء الحظ الذي صادفه في بعض الأشواط التي خسرها.

            مباراة كريم مأمون ضد بيتروس ثيرسكوس

وتقام غداً السبت باقي جولات المواجهة الحاسمة بين قبرص ومنتخب مصر، والتي من المقرر أن تبدأ في العاشرة صباحا بلقاء الزوجي محمد صفوت وكريم مأمون ضد سيرجيس كيرتاسيز وايلفثريوس نيوس ثم مباراتي الفردي حال عدم حسم أي من المنتخبين للمواجهة في أول ثلاث مباريات، على ملعب السنتر كورت بنادى الجزيرة، وذلك من أجل تحديد المتأهل للمجموعة الثانية.

وكان نجم الفريق المصري المخضرم محمد صفوت، قد حقق الفوز على حساب منافسه القبرصي مينيلاوس، في أولى المباريات بين لاعبي المنتخبين، بنتيجة 6/ 3 و6/ 2، والتي امتدت حتى ساعة و9 دقائق.

العروسي يقود منتخب مصر في كأس ديفيز

ويتكون منتخب مصر المشاركة في البطولة، من: محمد صفوت وكريم مأمون وعمر عصراوي وأكرم السلالي ومايكل صبحي، وحسن العروسي كابتن المنتخب في كأس ديفيز.

وعلى الجانب الآخر، يتكون تشكيل المنتخب القبرصي من: بيتروس ثيرسوكوس والذي يحتل الترتيب 486 عالميا، بالإضافة إلى مينيلاوس إيفستاثيوس وسيرجيس كيرتاسيز، إيلفثريوس نيوس، ديمتريس هيرودوتو وستيليانوس كريستودولو.