رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعبو سيراميكا كليوباترا يذبحون عجلا لفك النحس بالدوري

01:53 م | السبت 05 مارس 2022
لاعبو سيراميكا كليوباترا يذبحون عجلا لفك النحس بالدوري

فريق سيراميكا كليوباترا

ذبح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عجلا قبل انطلاق مران الفريق اليوم بأحد الملاعب الفرعية لاستاد الدفاع الجوي في التجمع الخامس.

سيراميكا كليوباترا يستعد لمواجهة سموحة 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني هيثم شعبان، لخوض مباراة سموحة يوم الثلاثاء المقبل في الخامسة والنصف مساءً على ملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وكان سيراميكا كليوباترا استأنف تدريباته بداية من أول أمس الخميس استعدادا للقاء سموحة.

سيراميكا كليوباترا 

موقف سيراميكا كليوباترا بجدول الدوري

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا المركز الـ12 في جدول الدوري برصيد 12نقطة.

وتشهد نتائج فريق سيراميكا كليوباترا حالة من التراجع بالفترة الأخيرة، حيث تعادل الفريق مع المصري البورسعيدي بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة التاسعة، وتعادل سلبيا مع غزل المحلة ضمن منافسات الجولة العاشرة، وخسر من إيسترن كومباني بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر.

هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا 

ويسعى فريق سيراميكا كليوباترا لاستعادة نغمة الانتصارات خلال مباراة سموحة، بعد أن غاب الفريق عن تحقيق أي انتصار خلال المباريات الثلاثة الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.

وسيكون الفوز على سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي، طريق سيراميكا كليوباترا، للوصول إلى النقطة الخامسة عشر والقفز خطوة للأمام بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.