رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب يطالب اتحاد الكرة والرابطة بتدارك أخطاء الفترة الماضية

04:53 م | السبت 05 مارس 2022
الخطيب يطالب اتحاد الكرة والرابطة بتدارك أخطاء الفترة الماضية

الخطيب رئيس الأهلي

طالب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في اتصالات هاتفية، اليوم السبت، جمال علام رئيس اتحاد الكرة وأحمد دياب رابطة الأندية المصرية، بتدارك أخطاء الفترة الماضية في المسابقات المحلية.

وأصدر النادي الأهلي خبرًا صحفيًا عبر موقعه الرسمي، أوضح فيه تفاصيل الاتصالات الهاتفية بينهم جاء فيه التالي: «حرصًا على نجاح بطولة الدوري وتحقيق العدالة بين كل الأندية المتنافسة، قام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ظهر اليوم بالاتصال بكلٍ من جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، واستعرض معهما الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباريات في الأسابيع الماضية وأثرت في النتائج بشكل مباشر».

وتابع البيان: «كما استعرض أيضًا عدم المساواة في فترة الاستعداد التي تحصل عليها الفرق بين المباريات.. وطالب الكابتن محمود الخطيب بضرورة تدارك هذه الأخطاء، ومراجعة كل ما يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص بين كافة الأندية».

الأهلي والمريخ

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني والقنوات الناقلة

على جانب أخر، يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، مساء اليوم السبت، على استاد «الأهلي WE السلام»، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني وتقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت 5 مارس.

وتذاع المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا، وتنقل المباراة على BEIN SPORT HD3.