رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بـ«الزمالك»: ضم طارق حامد لقائمة مباراة الجونة المقبلة في الدوري

06:21 م | السبت 05 مارس 2022
مصدر بـ«الزمالك»: ضم طارق حامد لقائمة مباراة الجونة المقبلة في الدوري

طارق حامد

قرر أسامة نبيه المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضم طارق حامد لاعب خط وسط الفريق لقائمة القلعة البيضاء في مواجهة الجونة المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الجونة في الثامنة مساء الإثنين المقبل، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

طارق حامد يعود لقائمة الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه، على ضم طارق حامد قائد خط وسط الفريق في قائمة مباراة الجونة المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.

وعاد طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك لتدريبات فريقه اليوم السبت بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها على صعيد الركبة خلال فترة توقف الدوري الأخيرة.

وغاب طارق حامد عن مباريات الزمالك في كأس الرابطة بالإضافة للجولات الثلاثة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ومباراتي الدوري أمام سموحة وفيوتشر بسبب الإصابة التي لحقت به على مستوى الركبة.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، أن الجهاز الفني قرر ضم طارق حامد لقائمة مباراة الجونة المقبلة، على أن تتوقف مشاركته أساسيا من عدمها عقب مران الفريق الختامي غدا الأحد قبل مواجهة الجونة.

طارق حامد لاعب وسط الزمالك

فيريرا يشاهد مباراة الجونة من المدرجات

قرر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشاهدة مباراة الفريق أمام الجونة من مدرجات ستاد القاهرة الدولي، وذلك قبل قيادة أولى تدريبات الفريق الثلاثاء.

ويبدأ البرتغالي فيريرا القيادة الفنية للزمالك أمام الوداد المغربي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي ستقام 11 مارس الجاري باستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين، فيما يأتي الوداد المغربي ثانيا بـ 6 نقاط، وبترو أتلتيكو الأنجولي في الصدارة بـ 7 نقاط، فيما يأتي ساجرادا الأنجولي في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.