رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو يوجه رسالة إلى شيكابالا: من أمهر وأفضل اللاعبين في تاريخ مصر

10:54 ص | الأحد 06 مارس 2022
ميدو يوجه رسالة إلى شيكابالا: من أمهر وأفضل اللاعبين في تاريخ مصر

ميدو نجم الزمالك السابق وشيكابالا قائد الفريق الأبيض

حرص أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على توجيه رسالة خاصة لقائد الفريق الأبيض الحالي، محمود عبدالرازق شيكابالا، بمناسبة عيد ميلاد الفهد الأسمر، الذي احتفل به أمس السبت، حيث أتم عامه الـ36.

نص رسالة ميدو إلى شيكابالا

وجاءت رسالة ميدو إلى قائد الزمالك عبر برنامج «الريمونتادا»، على قناة المحور، وقال فيها: «شيكابالا واحد من أمهر وأفضل اللاعبين في تاريخ مصر، ومهما كان الفريق الذي تدعمه ستحب أن تصل الكرة إلى شيكابالا.. كل عام وأنت بخير يا شيكا». 

وخاض شيكابالا مع الفريق الأبيض حتى الآن 322 مباراة في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 61 هدفا، كان آخرها في شباك النادي الأهلي، خلال مباراة القمة في مسابقة الدوري العام، الموسم الماضي.

وحصد شيكابالا مع الفريق الأبيض 14 بطولة مختلفة، هي: 3 دوري مصري، 5 كأس مصر، 2 كأس سوبر مصري، 2 سوبر أفريقي، البطولة العربية مرة، وكأس السوبر المصري السعودي مثلها.

  

                 شيكابالا لاعب الزمالك

الزمالك يستعد لمواجهة الجونة 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لخوض مواجهة مع الجونة في الثامنة مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

                         فريق الزمالك 

ويحتل الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 22 نقطة.

وسيكون الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على موعد مع مواجهة جديدة صعبة بدوري أبطال أفريقيا، عندما يلتقي مع نظيره الوداد المغربي مساء الجمعة المقبلة، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات.