رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادي زد يستضيف القمة المعرفية لطلاب المدارس في مصر والشرق الأوسط

03:56 م | الأحد 06 مارس 2022
نادي زد يستضيف القمة المعرفية لطلاب المدارس في مصر والشرق الأوسط

ادي زد يستضيف القمة المعرفية لطلاب المدارس

استضاف نادي زد بارك بمدينة الشيخ زايد، أكبر قمة لطلاب المدارس الثانوية في مصر والشرق الأوسط يومي 4 و5 مارس الجاري.

زد يدعم استراتيجية وزارة الرياضة بشأن دعم الشباب

ويأتي هذا التعاون بهدف توجيه الطلاب إلى الخيارات الأكاديمية الملائمة لهم، وتهيئتهم لسوق العمل، في إطار دعم زد لاستراتيجية وزارة الشباب والرياضة في بناء الإنسان، من خلال تحفيز برامج ريادة الأعمال وتأهيل الشباب وتدريبهم على مختلف المهارات.

وحازت قمة Traverse على قبول وتفاعل الكثير من الطلبة وأهاليهم؛ إذ أنها تساهم بفاعلية في تشكيل وعي الشباب ومساعدتهم في طرح حلول لمستقبلهم، وتزويدهم بالمعرفة التي يحتاجون إليها لاتخاذ قرارات حيوية بشأن حياتهم الأكاديمية والمهنية، عن طريق تقديم ورش عمل، وفرص تدريبية، وحلقات نقاشية مع المدربين المهنيين والخبراء بالإضافة إلى حضور ممثلى الجامعات الحكومية والخاصة والعالمية لنقل خبراتهم في المجالات والكليات المختلفة.

ووفرت إدارة زد التجهيزات كافة لإنجاح القمة، سواء تسهيلات دخول الأعداد الكبيرة من الطلاب، واستضافة المؤسسات التعليمية المشاركة بالحدث، وكذلك الشخصيات العامة ورواد مواقع التواصل الإجتماعى والشخصيات المؤثرة في المجالات المختلفة مثل العلوم، والفن، والتكنولوجيا، والسيارات، والرياضة الإلكترونية بهدف رفع مستوى الوعي بفرص سوق العمل ومتطلباته بتلك المجالات وغيرها.

زد يدعم تطوير مهارات الشباب في كافة المجالات وعلى رأسها الرياضة

وأكد مسؤولو نادي زد، أنهم لا يدخرون جهدا في مساندة أي جهود لدعم الشباب الناشئين، في أي فعاليات من شأنها تطوير مهاراتهم في المجالات كافة وليس الرياضة فحسب، مشيدًا بدور القمة في منح الفرصة لطلبة الثانوية العامة في التواصل مباشرة مع العديد من المحترفين وأساتذة الجامعات ورواد الأعمال للتعرف بشكل عملي وعلمي على ما يحتاجه سوق العمل.

من جانبه، قال مصطفى حشيشة وأحمد الروسي، إن طلبة المدارس لديهم الكثير من القدرات والمواهب، لكن دائما ما كانوا بحاجة لتوسعة مداركهم وإدماجهم في فرص مختلفة بمجالات مختلفة منذ الصغر؛ لأن هذا ما يجعل الطالب على معرفة بقدراته واهتماماته وأكثر جاهزية لاختيار مستقبله.