رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: جلسة بين فيريرا ومرتضى منصور لرسم خارطة الطريق في الزمالك

05:32 م | الأحد 06 مارس 2022
مصدر: جلسة بين فيريرا ومرتضى منصور لرسم خارطة الطريق في الزمالك

الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، سيجتمع خلال الساعات القليلة المقبلة - بمجرد وصوله - مع رئيس النادي ونجله «أمير» المشرف العام على الكرة بالنادي.

وأشار المصدر إلى أن الجلسة لحسم العديد من الملفات الخاصة بالفريق قبل توليه المهمة بشكل رسمي خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون.

مدة تعاقد الزمالك مع فيريرا

حيث تم الإعلان من قبل مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، عن التعاقد مع فيريرا لتولي تدريب الفريق الأبيض لمدة موسم ونصف، وسيوجد معه روى أجوش «مساعداً»، وبيدرو بوكاش «محلل أداء»، وأندرى سوزا «معداً بدنياً»، بخلاف وجود كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب الحراس فى الجهاز المعاون.

مصدر داخل الزمالك يكشف راتب فيريرا وجهازه المعاون

وكشف مصدر داخل النادي، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن راتب فيريرا ومعاونيه سيصل إلى 170 ألف دولار شهرياً، على أن يتحمل مسئولو النادي الأبيض مصاريف إقامة المدرب ومساعديه طوال فترة التعاقد.

البرتغالى فيريرا

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة الجونة وجاهزية طارق حامد

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، إستعدادا لمواجهة الجونة غدا الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

طارق حامد

ومن المقرر أن يختار أسامة نبيه المدرب العام القائمة التي ستخوض المباراة عقب التدريب، للدخول فى معسر مغلق والمبيت حتى موعد المباراة.

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن طارق حامد، لاعب الوسط أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات، بعد تعافيه بشكل تام من الإصابة التى كان يعاني منه مؤخرا برشح في الركبة.