رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر والسنغال القادمة في تصفيات كأس العالم 2022

04:13 م | الأحد 06 مارس 2022
موعد مباراة مصر والسنغال القادمة في تصفيات كأس العالم 2022

مصر والسنغال

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة مصر والسنغال في جولتي الحسم من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر؛ إذ ستكون المواجهة متجددة بين المنتخبين، بعد أن التقيا مؤخرا في نهائي بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في الكاميرون، وحسم أسود التيرانجا الفوز فيها عن طريق ركلات الترجيح.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة مصر والسنغال، قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» تعديله، ليكون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، بدلا من السابعة والنصف يوم 25 مارس في مواجهة الذهاب.

أما مباراة الإياب بين المنتخب الوطني والسنغال ستقام في العاصمة السنغالية، داكار، يوم 29 مارس الجاري في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة بدلا من الخامسة مساء، وفقا لمواعيد «كاف» النهائية.

مصر والسنغال 

موعد انطلاق معسكر منتخب مصر قبل مباراتي السنغال 

ومن المنتظر أن ينطلق معسكر منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، في 20 مارس الجاري، بدون اللاعبين المحترفين، استعدادا لمباراتي السنغال المحدد لهما 25 و29 مارس الجاري، ضمن منافسات جولتي الحسم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

                     كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر 

وطالب كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، مؤخرا بتقديم مواعيد مباريات الجولة الثالثة عشر، حتى تخوض الفرق التي يتواجد فيها لاعبين من المنتخب مباريات قوية، أبرزها فيوتشر، الذي سيواجه سموحة في 15 مارس الجاري، لاسيما أن انضمام لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز للمعسكر سيكون بعد مواجهات تلك الفرق فى الجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

وفتح الجهاز الفنى للمنتخب الوطني، خطوط اتصال مع محمد صلاح، النجم المصري المحترف بصفوف ليفربول، وقائد الفراعنة، من أجل تحديد موعد وصوله إلى القاهرة، استعدادا للانضمام لمعسكر المنتخب قبل مباراتي السنغال، في جولتي الحسم بتصفيات كأس العالم 2022 بقطر.