رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالمنتخب: علي جبر يدخل حسابات كيروش قبل مواجهتي السنغال 

07:02 م | الأحد 06 مارس 2022
مصدر بالمنتخب: علي جبر يدخل حسابات كيروش قبل مواجهتي السنغال 

علي جبر

دخل علي جبر، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، بقيادة كارلوس كيروش، قبل مواجهتي السنغال، في الجولة الختامية، للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويرجع اختيار «جبر» في ظل إصابة ثنائي الأهلي، ياسر إبراهيم، بشد في الخليفة، وأيمن أشرف، بعد شعوره بآلام في الركبة، فضلا عن تذبذب مستوى أحمد ياسين، قلب دفاع البنك الأهلي، مع غياب أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السعودي بسبب تعرضه للإصابة، في عضلة الضمة، ويجرى اللاعب الآن تدريبات تأهيلية.

علي جبر قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

علي جبر يدخل حسابات المنتخب قبل مواجهتي السنغال

وأكد مصدر داجل جهاز منتخب مصر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «علي جبر، دخل حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني، خاصة بعد إصابة ياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وتراجع مستوى أحمد ياسين، وتأكد غياب أحمد حجازي عن مواجهتي السنغال».

علي جبر قلب دفاع المنتخب الوطني ونادي بيراميدز 

مواجهة بيراميدز والأهلي تحسم انضمام علي جبر للمنتخب

وأضاف المصدر: «كيروش سوف يحسم مصير انضمام علي جبر، لمعسكر الفراعنة، وفقًا لموقف الثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، من العودة للإصابة، فضلاً عن مستواه خلال مباراة الأهلي وبيراميدز، المقرر لها يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 63».

لاعبو منتخب مصر 

موعد مباراتي مصر والسنغال

ويواجه منتخب مصر، نظيره المنتخب السنغالي، يوم 25 من الشهر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بحضور 60 ألف متفرج، وتقام مباراة الإياب، يوم 29 من نفس الشهر بالسنغال.