رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار نادي الزمالك اليوم.. الفريق يواجه الجونة وترقب وصول فيريرا

11:48 ص | الإثنين 07 مارس 2022
أخبار نادي الزمالك اليوم.. الفريق يواجه الجونة وترقب وصول فيريرا

أسامة نبيه المدير الفني المؤقت للزمالك

أخبار نادي الزمالك اليوم، يستعرضها «الوطن سبورت»؛ إذ يشهد مساء الاثنين مواجهة قوية، يخوضها الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض في تمام الثامنة، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أخبار نادي الزمالك اليوم.. مواجهة مع الجونة

وتشهد مواجهة الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض مع نظيره الجونة، مشهد وداع أسامة نبيه لمنصب الرجل الأول؛ إذ يدير مباراة اليوم بمقعد المدير الفني، ويسلم بعدها القيادة الفنية للفريق إلى البرتغالي فيريرا، العائد لتدريب الفريق الأبيض في ولاية ثانية.

ويسعى الفريق الأبيض للفوز على الجونة، من أجل الوصول إلى النقطة الخامسة والعشرين، والتساوي مع الأهلي صاحب المركز الثاني في عدد النقاط، وتقليص الفارق مع بيراميدز المتصدر برصيد 26 نقطة إلى نقطة وحيدة، مع انتظار مواجهة الأحمر والسماوي المحدد لها غدا الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة للمسابقة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 22 نقطة، فيما يحل الفريق الكروي الأول بنادي الجونة بالمركز العاشر برصيد 14 نقطة، ويسعى بقيادة مديره الفني رضا شحاتة، لتقديم مباراة قوية خلال لقاء اليوم، وتعويض خسارته الأخيرة على ملعبه في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي بثنائية مقابل هدف.

فريق الزمالك 

أخبار نادي الزمالك اليوم.. ترقب وصول البرتغالي فيريرا 

ومن ضمن أخبار نادي الزمالك اليوم، ترقب جماهير القلعة البيضاء وصول البرتغالي فيريرا، إلى القاهرة، ومشاهدته لمباراة الجونة من مقصورة ستاد القاهرة الدولي، حتى يكتشف قدرات لاعبي الفريق الأبيض، قبل قيادة التدريبات بداية من غد الثلاثاء.

فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك 

وسيكون الظهور الأول للبرتغالي فيريرا، في ولايته الثانية مع الزمالك بمقعد المدير الفني، خلال مباراة الوداد المغربي، المحدد لها الجمعة المقبل، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحقق البرتغالي فيريرا في ولايته الأولى الفوز بلقبي الدوري والكأس، ويأمل في النجاح خلال الثانية، لاسيما بعد حالة الترحاب الكبيرة التي وجدها من جانب جماهير القلعة البيضاء، بعد تعيينه على رأس القيادة الفنية للزمالك للمرة الثانية.

 

  • الداخلية

    الداخلية

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا