رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صدمة في صن داونز بسبب سيرينو قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

01:33 م | الإثنين 07 مارس 2022
صدمة في صن داونز بسبب سيرينو قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

جاستون سيرينو لاعب صن داونز

كشف تقارير صحفية جنوب أفريقية، عن صدمة كبيرة تلقاها فريق صن داونز الجنوب أفريقي، قبل مواجهة الأهلي، المقرر إقامتها السبت المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بشآن الأوروجوياني جاستون سيرينو، لاعب الفريق الأول، أحد أهم لاعبيه في السنوات الماضية.

جاستون سيرينو تعرض لانتكاسة

وقال رولاني موكوينا، المدير الفني لماميلودي صن داونز، للصحفيين صباح اليوم، إن جاستون سيرينو تعرض لانتكاسة، ولن يلحق بمباراة الأهلي التي تقام السبت المقبل.

مباراة الأهلي وصن داونز

وأوضح المدرب: «سيرينو كان يشق طريقه تدريجيا للعودة إلى اللعب مرة أخرى بعد اصطدامه مع منافس خلال المباراة الافتتاحية لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا CAF ضد الهلال، قبل ما يقرب من 3 أسابيع وكسر أنفه».

وتابع رولاني موكوينا: «سيرينو لا يزال مع قائمة الإصابات، سنستغرق وقتا طويلا إذا مررنا به، فالوضع الراهن لم يتغير، سيقيم الأطباء بعض اللاعبين».

وأشار «موكوينا» إلى أن «سيرينو ظهر في مباراة ودية أخيرة، لكنه تعرض بعد ذلك لانتكاسة أخرى ناجمة عن إجهاد في ربلة الساق، ومن المتوقع أن يستبعد أمام الأهلي، في إياب مباراة دور المجموعات».

7 لاعبين حالتهم تحسنت في صن داونز

وأكد المدير الفني لصن داونز، أن 7 لاعبين كانوا في حالة تحسن، من بينهم دينيس أونيانجو، وموزا ليبوسا، والصفقة الجديدة إروين سافيدرا، وجيفت موتوبا، وبافول سافرانكو، وريفالدو كوتزي.

أونيانجو حارس مرمى صن داونز بطل جنوب أفريقيا

وقال موكوينا في إشارة إلى تصعيد حارس المرمى في غياب أونيانجو: «هذا ينطبق على أي شخص آخر، نحن لا نركز كثيرًا على من هو بالخارج، ولكننا نركز كثيرًا على من هو متاح ومنحهم طاقتنا وثقتنا وإيماننا للاستمرار ومواصلة النتائج الجيدة».