رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

 الزمالك يبدأ خطوات تسويق حمزة المثلوثي واستعادة فرجاني ساسي

03:30 م | الإثنين 07 مارس 2022
 الزمالك يبدأ خطوات تسويق حمزة المثلوثي واستعادة فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن إدارة القلعة البيضاء استقرت بشكل كبير على رحيل التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق، بداية من الموسم الجديد.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن إدارة الزمالك قررت التخلص من الظهير الأيمن للفريق الأبيض، حمزة المثلوثي، في نهاية الموسم، وعدم الإبقاء عليه في ظل المستوى المتراجع الذي يقدمه اللاعب، وعدم تقديمه أي جديد مع الفريق.

الزمالك يبدأ تسويق حمزة المثلوثي

وأشار المصدر، إلى أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، تواصل مع مهند عون، وكيل اللاعبين، للاجتماع معه بالقاهرة، لبدء تسويق التونسي حمزة المثلوثي.

                      حمزة المثلوثي

وأشار المصدر إلى أنه «سيتم الحديث مع مهند عون أيضا عن عودة فرجاني ساسي للزمالك، بداية من الموسم الجديد».

ويذكر أن أمير مرتضى، قد أكد خلال تصريحاته الإذاعية، أن القلعة البيضاء ستضم فرجاني ساسي حال استمراره في الحفاظ على مستواه، وأن يكون قادرا على إضافة جديد للفريق».

الزمالك يستعد لمواجهة الجونة

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة أسامه نبيه، لمواجهة نظيره الجونة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، بينما الفريق الساحلي في المركز العاشر بـ14 نقطة.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، لمواصلة الانتصارات بالمسابقة، بعدما فاز على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء الماضي، والتي كانت مؤجلة من الجولة العاشرة من عمر الدوري الممتاز.