رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الإسماعيلي.. محسن عبد المسيح مشرفا عاما على فريق الكرة

08:53 م | الإثنين 07 مارس 2022
أخبار الإسماعيلي.. محسن عبد المسيح مشرفا عاما على فريق الكرة

محسن عبدالمسيح نجم الإسماعيلي السابق

يستعرض معكم «الوطن سبورت» أبرز أخبار الإسماعيلي، عقب التعادل مع نادي فاركو، حيث قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، تعيين محسن عبد المسيح نجم الفريق الأسبق وأحد أبرز رموز النادي على مدار تاريخه، مستشارًا رياضيًا لرئيس مجلس الإدارة ومشرفًا عامًا على الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين.

أخبار الإسماعيلي.. عبد المسيح مستشاراً رياضياً لرئيس الدراويش

وقال الإسماعيلي في بيانه الرسمي: «اتخذ مجلس الإسماعيلي هذا القرار في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها محسن عبد المسيح علي الصعيد الكروي والقدرات التي يمتلكها في وضع خطط قصيرة وطويلة المدي للمساهمة بشكل أكبر في توفير الأجواء المناسبة للقطاع الكروي داخل النادي وهو ما سينعكس على نتائج الفريق بشكل إيجابي خلال الفترة المقبلة».

                          محسن عبد المسيح

وسبق أن تقلد «عبد المسيح» العديد من المناصب داخل النادي الإسماعيلي منها عضوًا لمجلس الإدارة خلال فترة الدكتور رأفت عبد العظيم ومديرًا للكرة فى أكثر من مناسبة.

أخبار الإسماعيلي.. استمرار إيقاف مستحقات اللاعبين بعد التعادل مع فاركو

وجاء ضمن أخبار الإسماعيلي أيضاً، قرار مجلس إدارة الدراويش، بالاستمرار في إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، على خلفية التعادل السلبي أمام نادي فاركو، على ستاد الإسماعيلية.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 5 نقاط يقبع بها في المركز الأخير، فيما ارتفع رصيد فاركو إلى 16 في المركز السابع بفارق الأهداف خلف المصري صاحب المركز السادس.

يذكر أن الإسماعيلي لم ينجح في تحقيق أي فوز يذكر إلى الآن ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022، رغم رحيل مدربه الأرجنتيني خوان براون، والتعاقد مع المدرب المصري حمد إبراهيم، والتعاقد مع العديد من الصفقات الأجنبية خلال سوق الانتقالات الشتوية، في شهر يناير الماضي.