رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الزمالك عن إصابة محمود علاء ضد الجونة: جرح في الرأس

11:27 م | الإثنين 07 مارس 2022
طبيب الزمالك عن إصابة محمود علاء ضد الجونة: جرح في الرأس

محمد أسامة طبيب الزمالك مع محمود علاء

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حجم الإصابة التي تعرض لها محمود علاء مدافع الأبيض خلال مباراة الجونة التي أقيمت اليوم في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري.

طبيب الزمالك: محمود علاء أصيب بجرح سطحي ويشارك في التدريبات غدا

وأوضح رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك في تصريحات لموقع الفريق الأبيض الرسمي، أن محمود علاء تعرض لإصابة بجرح سطحي في الرأس خلال المباراة وسيشارك في تدريبات الغد بصورة طبيعية.

                   محمود علاء مدافع الزمالك

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء في الرابعة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الوداد المغربي المقبل، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يسقط الجونة بثنائية إمام عاشور وزيزو.. ويقترب من القمة

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

                 احتفال إمام عاشور وزيزو نجمي الزمالك

سجل الزمالك هدفيه خلال دقيقتين عبر إمام عاشور وأحمد سيد زيزو، في الدقائق 17 و18 من زمن المباراة، بينما سجل عمرو سعداوي هدف الجونة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.

وشهد اللقاء إلغاء هدف لصالح الزمالك، سجله النجم المغربي أشرف بن شرقي، في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، إلا أن الحكم المساعد أشار بوجود تسلل مما أدى إلى إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو.

رفع الزمالك رصيده للنقطة 25 في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الأهلي الثاني وخلف بيراميدز المتصدر برصيد 26 نقطة، في حين يتوقف رصيد الجونة عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر خلف الاتحاد السكندري وإنبي بفارق الأهداف.