رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فضائح وتهديدات بالانسحاب.. ميدو يكشف كوارث في دوري الناشئين

04:05 ص | الثلاثاء 08 مارس 2022
فضائح وتهديدات بالانسحاب.. ميدو يكشف كوارث في دوري الناشئين

ميدو

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إن هُناك فضائح في مباريات قطاع الناشئين، مطالبا الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بوجود مراقبة جيدة للمباريات، لأننا أمام مشكلة كبيرة.

فيديو كشف فضائح وضرب ومحاضر في القسم بمباريات دوري الناشئين

ميدو: 4 مباريات في الناشئين شهدت فضائح وخناقات وضرب مبرح

وأضاف ميدو في تصريحات عبر برنامجه «الريمونتادا» على «قناة المحور»:« هُناك 4 مباريات في قطاعات الناشئين الأسبوع الماضي شهدت فضائح وخناقات وضرب مبرح بين الجميع، سواء مدربين أو لاعبين، وبعض المباريات انتهت في القسم».  

الإعلامي أحمد حسام ميدو

ميدو: مباراة الإسماعيلي ودجلة لعام 2005 الكل كان بيضرب بعضه سواء لاعبين ومدربين

وأكمل أحمد حسام: «مباراة الإسماعيلي ودجلة لعام 2005 الكل كان بيضرب بعضه سواء لاعبين ومدربين، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق دجلة في آخر دقيقة من المباراة، الأمر الذي جعل مدرب الدرويش، يتخذ قرارا بسحب اللاعبين من المباراة، قبل عودتهم بعدها بعشر دقائق، والحكام بييجوا المباريات متأخر نص ساعة».

النجم أحمد حسام ميدو 

ميدو: 2 مدربين راحوا القسم في مباراة ناشئين

وأوضح ميدو: «في إحدى مباريات الأسبوع الماضي في الناشئين، مدربي كلا الفريقين راحوا القسم».

 

وأتم ميدو تصريحاته قائلاً: «خلال خمس مباريات قمت بمتابعتها، للناشئبن، 3 حكام جاءوا متأخرين لمدة نصف ساعة عن اللقاء، وهذا حدث في مباراة الزمالك وزد، حيث كان من المنتظر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة الحادية عشرة ظهرًا ولكن الحكم جاء متأخرًا 30 دقيقة»، مضيفًا أنه أرسل المدير الرياضي لنادي نادي ستراسبورج، لمشاهدة بعض مباريات الناشئين، من أجل سفر بعض اللاعبين للاحتراف، ولكن للأسف أكد قال اللاعبين بيضربوا بعض».