رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو جمال يعلن إصابته بقطع في الرباط الصليبي: «اللي بيحبني يدعيلي»

01:51 م | الثلاثاء 08 مارس 2022
عمرو جمال يعلن إصابته بقطع في الرباط الصليبي: «اللي بيحبني يدعيلي»

عمرو جمال مهاجم فاركو

تعرض عمرو جمال مهاجم الأهلي السابق، وفريق فاركو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بعدما أثبتت الأشعة والفحوصات التي خضع لها المهاجم خلال الساعات الماضية، تعرضه للإصابة، ليغيب اللاعب عن فريقه فترة تتراوح بين 6 إلى 9 أشهر.

عمرو جمال يتعرض للإصابة أمام الإسماعيلي

وتعرض عمرو جمال للإصابة في الركبة خلال مباراة فريقه أمس الاثنين، أمام فريق الإسماعيلي بالدوري الممتاز، وخضع لفحوصات وأشعة خاصة عقب المباراة للتأكد من الإصابة.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها المهاجم إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، لتنتهي رحلة اللاعب في المشاركة بمباريات فريقه الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في الموسم الحالي بشكل رسمي.

عمرو جمال: الحمد لله على كل حال.. ادعولي

وأعلن عمرو جمال مهاجم فاركو عبر ستوري حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديويهات «إنستجرام»، إصابته، وطالب محبيه بالدعاء له للعودة بشكل أفضل: «الحمد لله على كل شيء، لسه عارف إن عندي صليبي».

وتابع: «قدر الله وما شاء فعل، الواحد بيلعب كورة ومعرض لأي حاجة من دي، أنا من أكتر الناس اللي بتتعب وبراعي ربنا في شغلي، يمكن شوية حظ مانعة حاجات كتير، لكن عندي ثقة في ربنا كبيرة، في حاجات بتحصل برة الملعب صعب حد يستحملها، بس عديت منها وأحسن، يمكن الإصابة بتعطل ولكن أنا هرجع أحسن 100 مرة، وعايز الناس اللي بتحبني دعواتكم وربنا يهون كل شيء».

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها عمرو جمال للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسبق وتعرض لنفس الإصابة مع الأهلي في نهاية عام 2014، وتحديدًا في مباراة المارد الأحمر أمام الأسيوطي في الجولة السادسة من الدوري الممتاز، حيث خرج من ملعب أسمنت أسيوط الذي استضاف المباراة قبل نهاية الشوط الأول.