رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. الهلال السوداني يرفض إقامة مباراة الأهلي والمريخ على ملعبه

07:33 م | الثلاثاء 08 مارس 2022
رسميا.. الهلال السوداني يرفض إقامة مباراة الأهلي والمريخ على ملعبه

الأهلي والمريخ

أعلن نادي الهلال السوداني، بشكل رسمي، مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، رفضه إقامة مباراة مواطنه المريخ ضد الأهلي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعبه في الخرطوم.

ونشرت الصفحة الرسمية للهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بيانا قصيرا، جاء على النحو التالي: «الهلال يخاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، رافضا إقامة مباراة المريخ والأهلي المصري على ملعبه».

                           الأهلي والمريخ

جدل واسع حول مباراة الأهلي والمريخ في الجولة الخامسة

وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت جدلا واسعا، بسبب طلب المريخ السوداني نقل مباراة الأهلي المقبلة في الجولة الخامسة من دور المجموعات من مصر إلى الخرطوم، على ملعب الجوهرة الزرقاء، معقل الهلال السوداني، بدلا من إقامتها على ملعب الأهلي وي السلام.

وكان محمد الجكومي، نائب رئيس المريخ، قد عقد اليوم الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا، وبرفقته خالد زروق، كشفوا من خلاله عن التقدم بطلب رسمي لنقل المباراة إلى الخرطوم، وبالتحديد على ملعب الهلال.

وقال حسن أبو قبة، عضو مجلس الاتحاد السوداني لكر القدم، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «بالفعل تمت مخاطبة الهلال والاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشكل رسمي، من أجل نقل مباراة الأهلي والمريخ من ملعب الأهلي إلى الجوهرة الزرقاء، ولم نتحصل على رد منهما حتى الآن».