رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 لاعبين ممنوعين من الأهلي بعد تجديد عقد موسيماني

12:53 م | الأربعاء 09 مارس 2022
3 لاعبين ممنوعين من الأهلي بعد تجديد عقد موسيماني

فريق الأهلي

بات تجديد إدارة النادي الأهلي، عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، لمدة موسمين، يهدد عودة 3 لاعبين إلى القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري، من المعارين خارج القلعة الحمراء، وهم السنغالي أليو بادجي، المعار لفريق أميان الفرنسي، والكونغولي والتر بواليا، المعار لفريق السيلية القطري، ومحمود عبدالمنعم كهربا، المعار لفريق هاتاي التركي.

ومع تجديد عقد بيتسو موسيماني، سيكون هناك صعوبة في عودة ثلاثي الأهلي؛ خاصة أن رحيلهم كان بفرمان من المدير الفني.

موسيماني يرفض بادجي.. والمهاجم يرغب في البقاء بأوروبا

ورفض موسيماني بقاء أليو بادجي، بعد توليه المؤئولية الفنية لفريق الأهلي؛ إذ أبلغ الإدارة الحمراء بعدم حاجة الفريق لخدماته، وخرج على سبيل الإعارة في الدوري التركي الموسم الماضي، ثم إعارة جديدة في نادي أميان الفرنسي بالموسم الحالي.

                          أليو بادجي مهاجم الأهلي

ورغم تألق أليو بادجي في الموسم الحالي، وظهوره بمستوى جيد مع فريقه الفرنسي، ومطالبات البعض عودته إلا أن قرار عودته للأهلي ستكون صعبة بسبب عدم قناعة المدرب بالمهاجم السنغالي، في الوقت الذي يرغب الأخير في عدم العودة للأحمر والاستمرار في أوروبا.

بواليا يفشل في إقناع موسيماني باللعب في الأهلي

وفشل بواليا في إثبات نفسه للمدير الفني، بعد انضمامه قادمًا من فريق الجونة، ليقرر موسيماني رحيله، وانتقل اللاعب إلى مالاتيا سبور التركي، على سبيل الإعارة.

                       والتر بواليا مهاجم الأهلي

وبعد عودة بواليا للأهلي في يناير الماضي، عقب فسخ تعاقد مع ناديه التركي، حال اكتمال عدد اللاعبين الأجانب المسموح بهم في قائمة الفريق من عودته، وخرج للإعارة مرة أخرى لفريق السيلية القطري.

فرص كهربا «صعبة»

وتبدو فرص عودة كهربا للأهلي بعد انتهاء عقده مع الأهلي غاية في الصعوبة، بسبب رحيل اللاعب من القلعة الحمراء، على خلفية قلة مشاركاته وعدم الاعتماد عليه.

محمود كهربا لاعب الأهلي

ولم يشارك كهربا مع الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني في الأشهر الأخيرة قبل رحيله عن الأهلي، وخرج اللاعب من حسابات المدير الفني، ما جعله يقرر الرحيل لاستعادة مستواه مرة أخرى.

ويمتلك الأهلي عدد من اللاعبين المعارين، هم: سعد سمير وكريم نيدفيد والعربي بدر، إلا أن الأول عقد إعارته مع فيوتشر لمدة عامين، ونيدفيد مدد عقد إعارته لسنة جديدة في صفقة عودة محمد عبدالمنعم مع فيوتشر أيضا، بينما تبدو فرص الأخير غير واضحة.