رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد مرعي: أزمة قلبية سبب وفاة لاعب فريق بايونيرز

07:08 م | الأربعاء 09 مارس 2022
سيد مرعي: أزمة قلبية سبب وفاة لاعب فريق بايونيرز

الراحل أحمد فتحي لاعب بايونيرز

يتساءل كثيرون عن سبب وفاة لاعب فريق بايونيرز أحمد فتحي، الذي فجع خبر وفاته الجميع خلال الساعات الماضية خاصة أنه لم يكن يعاني من أمراض وكان يقدم أداءً رائعًا رفقة فريقه بالدرجة الثانية بمجموعة بحري قبل إصابته بالغضروف.

سبب وفاة لاعب فريق بايونيرز

وقال سيد مرعي المشرف العام على الكرة بنادي بايونيرز في تصريحات خاصة للوطن سبورت: «سبب وفاة أحمد فتحي أزمة قلبية وليس أي شيء غير ذلك.

معاناة أحمد فتحي من إصابة الغضروف

وكان أحمد فتحي يعاني من إصابة الغضروف خلال الفترة الماضية، وكان من المفترض أن يعود للمشاركة رفقة فريقه ويبدع من جديد إلا أن القدر لم يسعفه لتحقيق أحلامه.

وكان أحمد فتحي كتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في 25 فبراير من الشهر الماضي: «الحمد لله الذي أرضاني بنفسي وبكل أمر مُقدر لي ، الحمد لله حين أضحك وحين أحزن، الحمد لله في كل حين».

وحرص الاتحاد المصري لكرة القدم على نعي أحمد فتحي وكتب في بيان رسمي : ينعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي ؛ لاعب نادي شيكو "أحمد فتحي" الذي وافته المنية اليوم .. نسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر الجميل و "إنا لله وإنا إليه راجعون"