رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد شوبير يكشف كواليس تجديد عقد موسيماني مع الأهلي.. «تم بدون وسطاء»

05:24 ص | الخميس 10 مارس 2022
أحمد شوبير يكشف كواليس تجديد عقد موسيماني مع الأهلي.. «تم بدون وسطاء»

موسيماني مدرب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس تجديد عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع القلعة الحمراء، قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد أعلن تجديد عقد موسيماني، لمدة موسمين مقبلين، عقب فوز الفريق أمام بيراميدز بثلاثية مقابل لا شيء، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال «شوبير» عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أمير توفيق، مدير التسويق بالنادي الأهلي، ذهب إلى فندق إقامة الفريق عقب مباراة بيراميدز، ومعه عقود تجديد عقد موسيماني، وجرى التوقيع عليها من جانب المدرب الجنوب أفريقي».

شوبير: موسيماني أنهى أزمة تجديد عقده مع الأهلي

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «هناك شركة تدير أعمال بيتسو موسيماني، وهي كانت الأزمة في تجديد عقده مع النادي الأهلي، وحدثت مفاوضات في الفترة الأخيرة حتى تدخل المدير الفني بنفسه لإنهاء الأمر».

                     بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى أن «موسيماني تدخل بنفسه لإنهاء الأزمة، ووافق على بنود التعاقد كافة»، مؤكدا أن الأهلي «قدره ماديًا بالإضافة إلى المكافآت، وبند الـ3 شهور في حال فسخ التعاقد، وتم ذلك بدون وسطاء بين الطرفين».

ويستمر بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي حتى عام 2024، بعد تجديد عقده لمدة موسمين مقبلين.

الأهلي يستعد لمواجهة صن دوانز في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة صن دوانز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، رفقة صن دوانز، والهلال والمريخ السودانيين.