رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يتدرب في الثالثة عصرا بجنوب إفريقيا.. ومران استشفائي لمحمد هاني

11:23 ص | الخميس 10 مارس 2022
الأهلي يتدرب في الثالثة عصرا بجنوب إفريقيا.. ومران استشفائي لمحمد هاني

فريق الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في جنوب إفريقيا، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة صن داونز بعد غد السبت في دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه في الثالثة عصر اليوم على ملعب نادي كايزر تشيفز، بعد الاتفاق على الترتيبات الخاصة بالمران من جانب الجهاز الإداري للفريق.

تدريبات استشفائية لمحمد هاني بسبب إصابة العضلة الضامة

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد هاني لاعب الفريق سوف يؤدي تدريبات استشفائية على هامش مران الأول للفريق الذي يقام اليوم في جنوب إفريقيا.

محمد هاني لاعب الأهلي

وأوضح أن محمد هاني سوف يخضع للمزيد من الفحوصات بعد أن اشتكى من آلام في العضلة الضامة عقب مشاركته في مباراة بيراميدز بالدوري.

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبي الفريق اليوم في إطار الاستعداد لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني مع لاعبي الأهلي

ويعقد موسيماني محاضرة للاعبين في الثانية ظهر اليوم قبل التحرك في الثانية والنصف لخوض المران الأول في جوهانسبرج؛ استعداداً لمباراة الفريقين المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز

وتضم قائمة الأهلي في جنوب إفريقيا، استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز، بعد غد السبت أمام ف ضمن الجولة الرابعة في دور المجموعات كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.ويستعد الأهلي لخوض مباراة مهمة بعد غد السبت أمام فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا، ضمن الجولة الرابعة في دور المجموعات.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد