رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

11:11 ص | الجمعة 11 مارس 2022
موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يوسف أوباما لاعب الزمالك خلال مواجهة الوداد

يترقب عشاق الكرة العربية موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي، المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2021-2022، على استاد القاهرة الدولي، معقل كتيبة الفارس الأبيض.

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي والقنوات الناقلة لها

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الزمالك والوداد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ويدخل الفريق الأبيض مباراة اليوم ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز، وانتزاع الثلاث نقاط للحفاظ على حظوظه بقوة في التأهل للدور المقبل وعبور عقبة دور المجموعات.

                        الزمالك ضد الوداد

وسيتم إذاعة مباراة الزمالك والوداد المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط فضائياً، عبر قناة beIN Sports 3 HD، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، بالإضافة قناة أون تايم سبورتس على التردد الأرضي.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم ضد الوداد وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، برصيد نقطتين فقط بعد مرور 3 جولات، بينما يتواجد الوداد وصيفاً برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن بترو أتلتيكو المتصدر.

الزمالك يبحث عن فوزه الأول في دور المجموعات من بوابة الوداد

وتعادل الزمالك في مباراته الأولى ضد بترو أتلتيكو بطل أنجولا، بهدفين لكل فريق، بعد تأخره في الشوط الأول بثنائية نظيفة، قبل أن يعود في الشوط الثاني بفضل هدفي يوسف أوباما ومحمود حمدي الونش.

                            فريق الزمالك

في المواجهة الثانية، فشل الزمالك في انتزاع الفوز خارج ملعبه أمام ساجرادا الأنجولي، في لقاء شهد تألق الحارس محمد أبو جبل أمام هجمات الضيوف، وإهدار لاعبي الأبيض للعديد من الفرص السهلة.

وسقط الزمالك في فخ الهزيمة على يد الوداد في الدار البيضاء، رغم تقدمه بصاروخية أحمد سيد زيزو مبكراً، لكنه استقبل ثلاثة أهداف أطاحت بمدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، ليدخل لقاء الليلة وهو يبحث عن فوزه الأول في مرحلة المجموعات لإنعاش آماله في العبور للدور المقبل.

الزمالك يتسلح بعودة طارق حامد في المواجهة الأولى تحت قيادة فيريرا

ويتسلح الزمالك في مواجهة الليلة بعودة قائد خط الوسط طارق حامد، والذي سوف يساعد الفريق الأبيض على تحصين دفاعاته، بعدما غاب عن المباريات الماضية بداعي الإصابة.

                   طارق حامد لاعب وسط الزمالك

وتعد هذه هي المواجهة الأولى لنادي الزمالك مع مدربه الجديد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي عاد لقيادة الفريق مجدداً، على أمل تكرار الإنجازات التي حققها مع الفارس الأبيض، في ولايته الأولى، والتي فاز خلالها بالثنائية المحلية الدوري وكأس مصر.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية