رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انطلاق بطولة بلاك بول الدولية للإسكواش غدا بمشاركة نور الشربيني

03:52 م | الجمعة 11 مارس 2022
انطلاق بطولة بلاك بول الدولية للإسكواش غدا بمشاركة نور الشربيني

نور الشربيني بطلة الاسكواش

تنطلق غدا السبت، منافسات بطولة بلاك بول الدولية للإسكواش، التي تقام خلال الفترة من 12 إلى 17 مارس الجاري بمشاركة 48 لاعبة محترفة من أرقى تصنيف دولي.

بطولة بلاك بول بالتجمع الخامس

ومن المنتظر أن تقام منافسات البطولة بملاعب بلاك بول بالتجمع الخامس تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش.

ومن أبرز اللاعبات المشاركات فى البطولة نور الشربيني المنصفة الأولى على العالم ونوران جوهر المصنفة الثانية عالميا بالإضافة إلى هانيا الحمامي المصنفة الثالث على العالم.

نوران جوهر بطلة الاسكواش

مشاركة أماندا صبحي في بلاك بول

وتشهد المنافسات مشاركة اللاعبة الأمريكية ذات الأصول المصرية أماندا صبحي واللاعبة الإنجليزية سارة جين بيري، وتشهد البطولة أيضا مشاركة اللاعبة نور الطيب التي تسعى لعودتها لموقعها المتميز في التصنيف الدولي.

وأكد محمد رائف مدير عام البطولة أن بطولة بلاك بول أصبحت واحدة من أهم البطولات في العالم وتحظى باهتمام كبير من جميع وسائل الإعلام العالمية في ظل مشاركة جميع اللاعبين المصنفين عالميا.

نور الشربيني بطلة الاسكواش

وأوضح رائف أن نادي بلاك بول ينظم سنويا بطولتين، واحدة في شهر مارس والثانية في ديسمبر، ووجه رائف الشكر للدكتور أشرف صبحي وعاصم خليفة على مساندتهما لإنجاح جميع البطولات التي ينظمها النادي.