رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنبي يسحق ديروط بسبعة أهداف ويتأهل للدور ثمن النهائي لكأس مصر

05:32 م | الجمعة 11 مارس 2022
إنبي يسحق ديروط بسبعة أهداف ويتأهل للدور ثمن النهائي لكأس مصر

إنبي

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي للدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك بعد الفوز على ديروط بسبعة أهداف مقابل هدف، في ثاني لقاءات الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.

أهداف مباراة إنبي وديروط

تقدم أحمد جمعة بالهدف الأول لصالح الفريق البترولي بعد 9 دقائق من زمن المباراة، وذلك بعد أن استغل خطأً دفاعيًا من لاعبي ديروط ليخطفها ويراوغ الحارس ويسجل الهدف الأول.

وأضاف محمد شريف الهدف الثاني لصالح إنبي في الدقيقة 26 من زمن المباراة، بعد ضربة رأس عكس زاوية حارس مرمى ديروط ليزيد من صعوبة المهمة على فريق ديروط.

وفي الدقيقة 45 من زمن المباراة، عاد اللاعب نفسه لتسجيل الهدف الثاني بضربة رأس في المقص الأيمن لحارس مرمى ديروط، وينهي الشوط الأول بتقدم إنبي بثلاثية نظيفة.

مباراة الأهداف العكسية

شهدت المباراة 3 أهداف عكسية لصالح فريق إنبي بأقدام لاعبي الفريق البترولي سهلت من مهمة الفريق بخطف بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي من البطولة.

سجل إنبي الهدف الأول بأقدام لاعبي ديروط عبر رأسية شعبان عبد الحميد الذي تم استبداله بعدها مباشرة، وذلك في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

الهدف الخامس أيضًا جاء عبر لاعبي ديروط بالخطأ في مرماهم، وذلك بعد أن حول عمرو مصطفى، مدافع ديروط، الكرة العرضية في المرمى في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

وأحرز صلاح ريكو الهدف السادس في الدقيقة 79 من زمن المباراة، بعد أن تلقى كرة عرضية وضعها في المرمى مسجلًا الهدف السادس لصالح الفريق البترولي.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع أحرز لاعب ديروط بالخطأ في مرماه ليرفع حصيلة الأهداف البترولية إلى 7 أهداف، قبل أن يسجل لاعب ديروط هدفًا شرفيًا بعد تلقيه كرة بينيه في منطقة الست ياردات ويضعها في المرمى.

إنبي ينضم للمقاولون العرب في المتأهلين 

وانضم إنبي لفريق المقاولون العرب أول المتأهلين للدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك بعد فوزه على حساب المصرية الاتصالات بهدف نظيف في مباراة الأمس.