رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نتيجة وملخص مباراة الزمالك والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

09:31 م | الجمعة 11 مارس 2022
نتيجة وملخص مباراة الزمالك والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك والوداد المغربي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ الخسارة بهدف دون رد، في لقاء الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أفريقيا، ليبحث جماهير الزمالك عقب الخسارة عن نتيجة وملخص مباراة الزمالك والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، لمتابعة الفرص التي أهدرها لاعبو الزمالك.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة نشر نتيجة وملخص مباراة الزمالك والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي انتهت بخسارة الزمالك بهدف دون رد.

نتيجة وملخص مباراة الزمالك والوداد المغربي

وجاءت نتيجة ملخص مباراة الزمالك والوداد المغربي والتي انتهت بخسارة الأبيض بهدف دون رد، وسط إهدار الزمالك العديد من الفرص واستغلال الوداد لأخطاء الزمالك.

وتصدى أحمد رضا التكناوتي، حارس مرمى فريق الوداد المغربي،  لفرصة من روحين في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، وذلك بعدما تصدى لرأسية يوسف أوباما التي ارتدت إلى أحمد سيد زيزو، الذي صوبها وتصدى لها من جديد.

وفي الدقيقة 17 من زمن المباراة، أهدر عمر السعيد، مهاجم الزمالك، فرصة لا تضيع عندما أتيحت له كرة عرضية والمرمى خالي من حارسه ليضعها في الأرض وتخرج خارج الملعب ليهدر فرصة مؤكدة بنسبة 100%

هدف الوداد المغربي

وسجل الوداد المغربي هدفه في الدقيقة 47 من ضربة جزاء احتسبت للفريق بعد لمس محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك الكرة بيده، ليتم احتسباها ضربة جزاء.

وقام يحيي جبران، لاعب الوداد بالتصدي للكرة وصوبها على يسار محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك ليسجل الهدف الأول للفريق المغربي.

 

وفرط رزاق سيسيه لاعب الزمالك في فرصة التعادل في الدقيقة 78 من زمن المباراة، وبدلًا من تصويبها في المرمى قام بتمريرها مهدرًا فرصة هدف التعادل ليخسر الزمالك بهدف نظيف.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد