رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شالولي يسجل أول أهداف مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

03:27 م | السبت 12 مارس 2022
شالولي يسجل أول أهداف مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي وصن داونز

أحرز شالولي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي صن داونز الجنوب إفريقي الهدف الأول بشباك الأهلي، بالدقيقة 23 من عمر المباراة المقامة حاليا بجنوب إفريقيا ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أهداف مباراة الأهلي وصن داونز

وسجل شالولي، هدف التقدم لبطل جنوب إفريقيا بالدقيقة 23، بعد أن تلقى ضربة ركنية وحول الكرة بشباك محمد الشناوي عن طريق ركبته. 

   Seen by 1 Like   Comment  

وتعد مباراة اليوم، ثأرية بالنسبة للفريق الأحمر، بعد أن خسر في لقاء الجولة الثالثة في ستاد القاهرة، بهدف دون رد، ومن ثم يسعى الأهلي لرد اعتباره والفوز على بطل جنوب إفريقيا في عقر داره، للتساوي مع صن داونز في عدد النقاط. 

ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا

 1- ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي 7 نقاط

2- الأهلي 4 نقاط 

3- الهلال السوداني 4 نقاط

4- المريخ السوداني 4 نقاط

الأهلي وصن داونز 

موسيماني يتحدى فريقه السابق

ويعتبر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، على موعد مع تحدي خاص في هذا اللقاء باعتبار أنها ضد فريقه السابق الذي سبق وحصد معه لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2016.

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي 

موسيماني، سيكون على موعد مع دخول التاريخ من أوسع أبوابه من خلال قيادة الفريق الأحمر لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثالث على التوالي.

يذكر أن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا شهدت فوزا لفريق الهلال السوداني على مواطنه المريخ بهدف دون رد، وهو ما أشعل حسابات تلك المجموعة.