رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى منصور: لا صحة لإيقاف محمود علاء حتى نهاية الموسم

01:57 م | السبت 12 مارس 2022
مرتضى منصور: لا صحة لإيقاف محمود علاء حتى نهاية الموسم

محمود علاء

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك  أنه لم تصدر أي عقوبات أخرى بخلاف التى أعلنها مساء الأمس عقب مباراة الوداد المغربي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مرضى منصور لا صحة لما تردد عن إيقاف محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لنهايه الموسم كما تردد في الآونة الأخيرة.

مرتضى منصور ينفي إيقاف مدافعه

نفى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ما تردد مؤخرا عن إيقاف محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء حتى نهاية الموسم على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام الوداد المغربي.

وتلقى الزمالك خسارته الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمس الجمعة أمام الوداد المغربي بهدف واحد دون رد، ليتأزم موقف الفريق في دور المجموعات بشكل أكبر.

وقال مرتضى منصور لا صحة لما تردد مؤخرا حول إيقاف محمود علاء حتى نهاية الموسم، ولم يتم اتخاذ أي قرارات جديدة منذ مباراة الفريق أمس والتي تم الإعلان عنها مساء الجمعة.

وكانت تقارير صحفية أشارت لاتخاذ مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قرارا جديدا بإيقاف محمود علاء حتى نهاية الموسم بالإضافة لتغريمه مبلغ 200 ألف جنيه بعد دخوله في مشادة مع جماهير القلعة البيضاء أمس.

ووجهت جماهير الزمالك هتافات معادية لمحمود علاء خلال مباراة الوداد المغربي، بعد مشادة من جانب اللاعب مع البعض منهم.

محمود علاء

الزمالك يرفض التجديد لـ 5 لاعبين

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التراجع عن التجديد لـ 5 لاعبين والذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

وأعلن مرتضى منصور رفضه التجديد لكلا من محمد أبو جبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وعمر السعيد، وتسويق التونسي سيف الدين الجزيري نهاية الموسم، بالإضافة إلى تغريم محمود علاء 200 ألف جنيه وإيقاف مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم.